برعاية

الترجي يستعين بـ "المنسيين" لعلاج الصدمة "الأفريقية"

الترجي يستعين بـ "المنسيين" لعلاج الصدمة "الأفريقية"

قرر فوزي البنزرتي، مدرب الترجي التونسي، الاستعانة بـ"المنسيين" علي الجمل، حارس المرمى، وماهر بن الصغير، الجناح الطائر الشاب، خلال المواجهة أمام الاتحاد المنستيري، المندرجة في إطار الجولة السابعة من الدوري التونسي، والتي سيحتضنها (السبت) الملعب الأولمبي بالمنزه. 

ويأمل نادي العاصمة التونسية في تحقيق فوز مقنع في أول ظهور رسمي له منذ ما أصبح يعرف في تونس بـ"نكسة رادس"، في إشارة للانسحاب أمام الأهلي المصري في دور الأربعة من دوري أبطال أفريقيا. 

وسيتكفل "المنسيان" بتعويض الثنائي الدولي معز بن شريفية وفخر الدين بن يوسف، المبعدين عن الفريق الأول بفرمان من رئيس النادي حمدي المدب، بسبب تراجع مستواهما بشكل كبير في الفترة الأخيرة.

وظهر علي الجمل أساسيا في مناسبة وحيدة في النسخة الحالية من الدوري المحلي، في المقابل، اكتفى ماهر بن الصغير بالمشاركة في 15 دقيقة فقط، وذلك خلال المباراة أمام اتحاد بن قردان، لحساب الأسبوع الثاني.

يذكر إلى أن "شيخ الأندية التونسية"، الذي تتبقى له مباراتين أمام النجم الساحلي والنادي الإفريقي، يحتل المركز الأول في الدوري التونسي برصيد 12 نقطة من 4 انتصارات حققها تباعا أمام نجم المتلوي (2-0) واتحاد بن قردان (2-0) والنادي البنزرتي (3-2) ومستقبل قابس (1-0).

ويملك الترجي في سجله الذهبي 27 لقبا في مسابقة الدوري، فاز بآخرها في الفارط.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا