برعاية

الاتحاد الكرواتي يدرس التعاقد مع أنشيلوتي في المونديال

الاتحاد الكرواتي يدرس التعاقد مع أنشيلوتي في المونديال

قالت تقارير صحفية إن الاتحاد الكرواتي لكرة القدم، يدرس تقديم عرض للإيطالي كارلو أنشيلوتي، الذي أقيل مؤخراً من منصبه كمدير فني لبايرن ميونيخ، من أجل تدريب المنتخب الوطني الأول، في نهائيات كأس العالم المقبلة، المقرر إقامتها في روسيا صيف 2018.

وأوضحت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أن الاتحاد الكرواتي ينوي إقالة المدرب الحالي للفريق زلاتكو داليتش، حتى في حال تخطيه عقبة اليونان في الملحق الأوروبي المؤهل إلى مونديال العالم، والاتجاه نحو الاستفادة من أنشيلوتي.

وبحسب ما ذكره المصدر، فإن خطة الاتحاد الكرواتي تهدف للاستفادة من خبرات أنشيلوتي خلال فترة المونديال فقط، على أن يعود المدرب الإيطالي المخضرم، للعمل بالتدريب مع أحد الفرق الأوروبية بداية من الموسم المقبل.

ونفت أن يكون لوجود أنشيلوتي في ملعب "ستامفورد بريدج" لمتابعة مباراة تشيلسي أمام روما في دوري أبطال أوروبا (الأربعاء)، أي صلة بإمكانية العودة لتدريب "البلوز" خلفاً لمواطنه أنطونيو كونتي، أو حتى روما حال رحيل الإيطالي الآخر إيزيبيو دي فرانشيسكو.

وأقيل أنشيلوتي نهاية الشهر الماضي من تدريب الفريق "البافاري"، بعد الخسارة التي تعرض لها على يد باريس سان جيرمان بثلاثية دون رد، في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لدوري الأبطال، بالإضافة إلى تراجع نتائج بايرن في الدوري الألماني هذا الموسم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا