برعاية

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الخميس

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الخميس

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

فان مارفيك طلب ثمانية ملايين يورو سنوياً لقيادة "الأبيض"

في مستهل عمل اللجنة التي أوكل إليها اتحاد كرة القدم التعاقد مع مدرب جديد لـ"الأبيض"، تم فتح باب التفاوض مع المدير الفني الهولندي السابق للمنتخب السعودي فان مارفيك.

وجاء اختيار مارفيك ضمن قائمة الترشيحات، بسبب النجاح الذي حققه مع "الأخضر"، والتأهل مع المنتخب السعودي إلى نهائيات كأس العالم، وهي المفاوضات التي بدأت بعد رحيل باوزا.

ولم تدخل المفاوضات مع المدرب الهولندي المراحل النهائية، خاصة مع تباعد الآراء بين مسؤولي الاتحاد ومدير أعمال المدرب الشهير، بعدما طلب الأخير الحصول على 8 ملايين يورو كعقد سنوي، إلى جانب استمرار إقامة المدرب في بلاده والحضور في فترات التجمع، وتولي جهازه المساعد مسؤولية تقييم واختيار اللاعبين، وهو ما وجه برفض تام من قبل مسؤولي الاتحاد، ليتم إغلاق باب التفاوض سريعاً مع فان مارفيك واستبعاده من قائمة الخيارات.

أروابارينا: أشعر بمسؤولية أكبر في الموسم الحالي

أكد مدرب الوصل أنه "يشعر الموسم الحالي بمسؤولية أكبر عن الموسم السابق"، قائلاً: "حققنا إنجازاً جيداً بالحصول على مركز وصافة دوري الخليج العربي في ظل أداء مميز، ولكن المسؤولية تتضاعف هذا الموسم، من أجل المواصلة بمستوى أفضل، المسؤولية جماعية تقع على عاتق الجهاز الفني والإدارة والجمهور واللاعبين، حتى الآن نمضي بصورة جيدة، وأعتقد أن الأداء من الممكن أن يكون بشكل أفضل، ولدينا المخزون لتحقيق ذلك".

وأضاف مدرب الوصل: "واقعياً الوصل سيكون في المركز السادس أو السابع، ولكن المشوار لا يزال طويلاً، وأعتقد أن عدد اللاعبين الحالي ليس كبيراً، وفي المقابل أشعر بالرضا عن مستوى الأداء ولدي ثقة كبيرة في المجموعة الحالية، مشكلتي الكبيرة تتمثل في الشعور بالرضا عما قدمناه في الموسم الماضي وبداية الموسم الحالي، وأخشى أن يتسرب الشعور بالاسترخاء للاعبين، كمدرب لدي طموح كبير، وهدفي هو مشاهدة اللاعبين في غرف الملابس وهم يحتفلون بالألقاب، ولكن هذا الطموح يتطلب الاستعداد بشكل أفضل".

بوادر أزمة بين الجبلاية والأندية بعد قرار المشاركة فى أمم أفريقيا للمحليين

تسود حالة من القلق داخل اتحاد الكرة، من تكرار أزمات منتخبي المحليين والشباب مواليد 97 مجدداً، بعد قرار المشاركة في أمم أفريقيا للمحليين بلاعبى مواليد 99 و97 والمظاليم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا