برعاية

فاروق جعفر: عاشور مؤثر وصالح جمعة مميز.. وأجاي الأفضل في الأهلي

فاروق جعفر: عاشور مؤثر وصالح جمعة مميز.. وأجاي الأفضل في الأهلي

يرى فاروق جعفر، لاعب الزمالك المعتزل، أن الأهلي سيتأثر بغياب حسام عاشور، لاعب الارتكاز، في المباراة المقبلة أمام النجم الساحلي، ضمن مواجهات إياب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد خسر مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف، في استاد المنزة بتونس.

وقال جعفر خلال اسضافته ببرنامج "الحريف" المذاع على قناة "دي إم سي سبورت": "الأهلي يتأثر بغياب حسام عاشور، لذلك سيحتاج في مباراة النجم للاعب يشبهه في تعطيل هجمات المنافس".

وأوضح: "الأهلي يمتلك لاعب مميز جدًا ويعد أفضل واحد في الفريق الآن، هو النيجيري جونيور أجاى، لكنني لا أُفضل مشاركته في مركز المهاجم الصريح، لأنه ليس لاعب صندوق، بل صاحب سرعات ويحتاج للمساحات ليصنع الأهداف ويسجلها".

وواصل: "صالح جمعة، صانع ألعاب الأهلي يمرر الكرة بالميزان للمهاجم، وكأنه يقول له ليس لك عذر فلتنهي الهجمة بهدف، وذلك لأنه لاعب محوري".

وتابع: "يجب الدفع برامي ربيعة، مدافع الأهلي في وسط الملعب، وبجانبه عمرو السولية، لأنه لاعب جيد دفاعيًا ويمرر الكرات بطريقة صحيحة".

وأشار مدرب طلائع الجيش الأسبق، إلى أنه لا يفضل الدفع بعبدالله السعيد صانع ألعاب الأهلي، لغيابه عن أجواء المباريات منذ فترة بسبب الإصابة، موضحًا أنه يرغب في مشاركة صالح جمعة أساسيًا لمستواه المتميز مؤخرًا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا