برعاية

نائب بريطاني يغيب عن جلسة برلمانية لمرابة ميسي وسواريز

نائب بريطاني يغيب عن جلسة برلمانية لمرابة ميسي وسواريز

غاب النائب البريطاني دوجلاس روس، عن جلسة برلمانية لمناقشة نظاما جديدا للرعاية الاجتماعية، مفضلا التواجد في ملعب "كامب نو" معقل فريق برشلونة، ليرصد سقوط ليونيل ميسي أو لويس سواريز في مصيدة التسلل، خلال مباراة البارسا أمام أولمبياكوس اليوناني في دوري أبطال أوروبا.

وتعرض روس، الذي انتخب ضمن نواب حزب المحافظين الحاكم في الانتخابات البرلمانية في يونيه الماضي، لانتقادات لغيابه عن المناقشات والتصويت ليعمل حكما مساعدا في مباراة بين برشلونة وضيفه اولمبياكوس.

وأثار النائب جون مكنالي من الحزب القومي الاسكتلندي، القضية في البرلمان عندما رفع بطاقة حمراء وسأل رئيسة الوزراء تيريزا ماي، زعيمة حزب المحافظين عما إذا كانت منحت تصريحا لروس للغياب عن جلسة المناقشة.

ودافعت ماي عن روس الذي غاب أيضاً عن مناقشة برلمانية العام الماضي ليكون ضمن طاقم تحكيم إدارة مباراة بين ريال مدريد وسبورتنج لشبونة في دوري الأبطال.

وقالت ماي "نواب حزب المحافظين الاسكتلندي يقومون بأدوار إضافية بجانب الاهتمام بمصالح اسكتلندا في البرلمان وهو ما لم يفعله أبدا القوميون الاسكتلنديون".

كما دافع متحدث باسم أعضاء حزب المحافظين الاسكتلندي عن روس قائلا "رغم ما يظنه القوميون، يحظى روس بدعم دائرته التي تساند عمله بالتحكيم وأظهرت ذلك بقوة عند انتخابه قبل بضعة أشهر". 

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا