برعاية

كوربن يدافع عن بطولة الولايات المتحدة بالفوز على ستايلز

كوربن يدافع عن بطولة الولايات المتحدة بالفوز على ستايلز

استطاع بارون كوربن الاحتفاظ ببطولة الولايات المتحدة بالفوز على إيه جيه ستايلز – البطل السابق - في النزال الذي أقيم بينهما في عرض "سماكدون" الماضي.

وفاز كوربن بالبطولة بعدما انتصر في نزال ثلاثي على ستايلز وتاي ديلينجر بعرض "هيل إن سيل". 

وبدأ النزال بهجوم قوي من ستايلز الذي وجه ركلة طائرة إلى كوربن أخرجته من الحلبة، وقام الحكم بالعد عليه، لكنه عاد إلى الحلبة قبل العدة العاشرة، وقام ستايلز بتوجيه لكمات متتالية إلى وجه كوربن الذي دفعه على الحبال ثم جرى نحوه ليصدمه فتحرك ستايلز بسرعة من مكانه، ليخرج كوربن من الحلبة مرة أخرى، وعندما عاد إليها حجزه ستايلز عند ركن الحلبة ثم كال له الضربات فهرب كوربن منه بالخروج من الحلبة للمرة الثالثة.

وصعد كوربن إلى الحلبة ثم وجه ضربات قوية إلى ستايلز أسقطته على أرض الحلبة، وكلما همّ ستايلز بالوقوف كان كوربن يوجه إليه لكمة قوية أو ركلة تسقطه مرة أخرى على أرض الحلبة.

ووقف ستايلز فركض كوربن نحوه ليضربه، لكن ستايلز تفاداه ووجه إليه لكمات متتالية وركلات كان آخرها ركله أخرجت كوربن من الحلبة ليسقط على طاولة الإذاعة.

وقبل أن يسقط على المذيعين تحركوا من مكانهم بسرعة ليسقط كوربن على الأرض خلف الطاولة، وأمسك ستايلز به وأعاده إلى الحلبة، ثم صعد على الحبال وقفز عليه بضربة قوية.

وحمل ستايلز خصمه وهوى به على أرض الحلبة وحاول تثبيت أكتافه لكن كوربن أفلت منه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا