برعاية

عادل عبدالرحمن: مش هسكت لو مدربتش المنتخب الأوليمبي.. معاملة الأهلي لـمتعب خاطئة وفتحي أفضل خط وسط في مصر

عادل عبدالرحمن: مش هسكت لو مدربتش المنتخب الأوليمبي.. معاملة الأهلي لـمتعب خاطئة وفتحي أفضل خط وسط في مصر

أكد عادل عبدالرحمن، نجم الأهلي السابق، أنه يمتلك العديد من عروض التدريب في أندية السعودية، ولكنه يفضل العمل في مصر، في الوقت الحالي، مشددًا على أن طموحه هو تدريب منتخب مصر الأوليمبي، نظرًا لأنه تولى تدريب هذا السن في أكثر من دولة.

وأضاف عبدالرحمن خلال لقائه ببرنامج "الحريف" المذاع عبر قناة دي إم سي، اليوم، أنه لن يقف صامتًا في حال تولي أي مدرب أقل منه قيادة المنتخب الأوليمبي، مؤكدًا: "تدريب المنتخب الأوليمبي حقي، وشغلي هو تصعيد جيل جديد من الشباب للمنتخب الأول لتدعيم المراكز التي يعاني فيها منتخب الفراعنة، وذلك بوجوه شابة جديدة".

وواصل: "الجيل الحالي جيد، لكن لا يوجد لديه مهارات مثل جيل أبوتريكة، ويجب إعداده للظهور بمظهر مميز أمام المنتخبات الكبيرة في كأس العالم"، متابعًا: "هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني، مدرب كلاسيكي ولا يجازف بإظهار لاعبين جدد".

ومن ناحية أخرى، أكد عادل عبدالرحمن، أن المعاملة التي يتلقاها عماد متعب في الأهلي خاطئة مضيفًا: "متعب آخر مهاجم مميز لمصر، وأنا لو مدرب الأهلي كنت أعده للمنتخب في الوقت الحالي".

وأردف: "وليد أزارو لاعب جيد لكن ليس مهاجمًا.. وهناك لاعب مثل محمد فتحي أفضل خط وسط مدافع في مصر، ولو أخذ الثقة سوف يصبح لاعبًا دوليًا".

فيما أكد أن الدوري السعودي يعد أقوى دوري عربي الآن، متابعًا: "أفضل من الدوري المصري".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا