برعاية

هذا ما قاله فالفيردي قبل مواجهة فريقه السابق

هذا ما قاله فالفيردي قبل مواجهة فريقه السابق

صرح المدير الفني لبرشلونة، إرنستو فالفيردي، اليوم الثلاثاء، أن مواجهة أوليمبياكوس اليوناني، الذي تولى تدريبه سابقاً، ستكون خاصة بالنسبة له، إلا أن شعوره في مباراة الغد بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا والتي ستقام على ملعب كامب نو لن يكون مثل مباراة العودة على أرض إستاد كارايسكاكيس في أثينا.

وأوضح فالفيردي أن "المبارتين أمام أوليمبياكوس ستكونان حماسيتين بالنسبة لي، ولكن ربما ستكون مباراة اليونان أكثر حماساً، لأننا سنذهب إلى ملعب يمثل لي شيئاً من السحر واستمتعت فيه كثيراً".

يذكر أن المدرب الإسباني قاد أوليمبياكوس في ولايتين (موسمي 2007-08 و2008-09 والثانية موسمي 2010-11 و2011-12)، وحصد معه 3 ألقاب للدوري اليوناني وإثنين في الكأس المحلي، وهو ما اعتبره أمراً ثانوياً: "فزت هناك بألقاب، ولكن الأهم بالنسبة لي هم الأشخاص الذين تعرفت عليهم والحب الذي وجدته منهم".

وكان فالفيردي قد اختتم المؤتمر الصحافي بالتقاط الصور الفوتوغرافية مع الصحافيين اليونانيين بالقاعة.

ويتصدر البرسا المجموعة الرابعة للبطولة القارية برصيد 6 نقاط من مبارتين، فيما يتذيل الفريق اليوناني جدول الترتيب دون أي رصيد، بينما يتقاسم سبورتنغ لشبونة ويوفنتوس المركزين الثاني والثالث، على الترتيب، مع أفضلية في الأهداف للنادي البرتغالي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا