برعاية

بن غليطة: "الأبيض 2019" سيكون أكثر انضباطا

بن غليطة: "الأبيض 2019" سيكون أكثر انضباطا

بن غليطة خلال المؤتمر الصحفي

أكد مروان بن غليطة، رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، أن الاتحاد يبدأ مشروع الاستعدادا لنهائيات كأس آسيا مع المدرب الإيطالي ألبرتو زاكيروني بطموح كبيرة، وذلك بعد اختياره من قبل فريق عمل الاتحاد برئاسة عبد الله الجنيبي نائب رئيس الاتحاد لقيادة "الأبيض".

وقال بن غليطة، في المؤتمر الصحفي لتقديم المدرب الجديد لوسائل الإعلام، إن "أبيض 2019" سيكون منضبطاً في كل جوانبه، وذلك من خلال تطبيق اللوائح والتشريعات للوصول للهدف المنشود.

وأكد  بن غليطة خلال المؤتمر الذي عقد بمقر اتحاد الكرة بدبي أن المدرب الجديد يعلم جيداً أن منتخب الإمارات حقق المركز الثاني في المسابقة الآسيوية من قبل، كما حقق المركز الثالث في النسخة الأخيرة التي أقيمت في أستراليا، لذا فالطموح كبير تحت قيادته من أجل تحقيق اللقب.

ووصف بن غليطة مشروع الاستعداد لبطولة كأس آسيا 2019 بالمشروع الوطني، مؤكداً أنه لا مكان به لمن ليس لديه قدرة على التحدي.

وكشف بن غليطة عن تدشين حسابات خاصة بمنتخب الإمارات على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والبريد الإلكتروني استعداداً لكأس آسيا 2019، سيتم من خلالها نشر كل أخبار المنتخب، وكذلك فتح باب المقترحات مع الجمهور ووسائل الإعلام.

وأكد بن غليطة أن هناك مراسلات مع الاتحاد المصري والأوزباكستاني من أجل لعب مباريات ودية خلال فترة التوقف المقبلة في شهر نوفمبر، لافتاً إلى أن منتخب الإمارات سيلعب وديات مع فرق كبيرة وليست أقل منه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا