برعاية

الوحدة يرد على منحه رخصة آسيوية مشروطة

الوحدة يرد على منحه رخصة آسيوية مشروطة

أصدر نادي الوحدة الإماراتي بياناً يرد فيه على قرار لجنة التراخيص الإبتدائية، والتي قررت منح "أصحاب السعادة" رخصة آسيوية مشروطة.

وقال الوحدة في بيان نشره عبر موقعه الإلكتروني اليوم الثلاثاء: "نبدي إستغرابنا لأنه لم يتم إبلاغنا رسمياً بهذا القرار حتى اللحظة، النادي إستوفى كل المعايير الخاصة بنظام تراخيص الأندية الآسيوية، هنالك بعض الإجراءات الشكلية البسيطة التي لا ترقى إلى حد الاعتماد خاطب بصددها النادي اللجنة بكتاب رسمي رداً على الإستفسارات التي تلقاها حولها".

وأضاف النادي بيانه: "تضمّن خطاب النادي رداً على أحد أهم الإستفسارات حول عدم وجود مخالصة مع المدرب السابق للنادي خافيير أغيري، موضحاً فيه أن مغادرته للبلاد عقب نهاية الموسم المنصرم مباشرة وتواجده خارج الدولة منعت إكمال بعض الإجراءات التي تتعلق بتقديمه لبراءة الذمة وما شابه ذلك، وأن النادي على تواصل معه، علماً بأنه استلم جميع مستحقاته، ونؤكد في هذا السياق سلامة الإجراءات القانونية والمالية والفنية التي يتبعّها النادي".

وتابع "أصحاب السعادة": "في ظل روح التعاون المستمر بيننا وفي إطار روح الأسرة الواحدة التي همها الأول والأخير خدمة بلادنا، نناشد اللجنة أن تكون عوناً لجميع الأندية وأن تساهم في تذليل العقبات حتى تُمكِن هذه الأندية إكمال المتطلبات التي تم الاستفسار عنها، وأن يأخذ بعين الإعتبار أن هذه الأندية شريك أساسي لإكمال منظومة العمل وممثل مهم للدولة بالخارج، كما أنها تعكس إيفاء دولتنا الغالية بإلتزاماتها المجتمعية على النحو الأفضل".

واختتم النادي بيانه: "يتمنى نادي الوحدة لجميع الذين تم تكليفهم بحمل أمانة في أي مؤسسة بالإمارات، القيام بواجباتهم المنوطة إليهم في جو مُحفِز للذين يسخّرون وقتهم وجهدهم لأجل المصلحة العامة".

وكانت لجنة التراخيص الابتدائية الإماراتية عقدت اجتماعها الثاني لدورة الترخيص 2017-2018، اليوم الإثنين، 16 أكتوبر (تشرين الأول) 2017، بمقر اللجنة بأبوظبي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا