برعاية

الهلال يتطلع إلى الاحتفال بالذكرى 60 لتأسيسه بالتأهل للنهائي

الهلال يتطلع إلى الاحتفال بالذكرى 60 لتأسيسه بالتأهل للنهائي

الثلاثاء 27 محرم 1439 هـ الموافق 17 أكتوبر 2017 العدد 16195

رفض مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم الأرجنتيني رامون دياز -الذي ينتظر أنصاره ضرب عصفورين بحجر واحد يتمثلان في بلوغ نهائي دوري أبطال أسيا لكرة القدم 2017 م، وذلك عندما يلاقي بيرسبوليس الايراني في إياب نصف نهائي البطولة، وذلك لاستعادة اللقب القاري الغائب عن خزينة النادي- أن يكون تأهل فريقه قد حسم، وقال أمس خلال المؤتمر الصحفي: الأمور لم تحسم بعد، لدينا الرغبة والعزيمة في الفوز باللقاء، والفريق مستعد جيدًا لخوض المباراة من جميع الجوانب، ولدينا الرغبة والعزيمة للتأهل للنهائي بنتيجة مميزة.

وعن غياب مهاجم «بيروزي الإيراني» في لقاء الغد أجاب «دياز»: غياب أي لاعب في بيروزي لا يعنينا، ومستعدون لخوض المواجهة وحسم بطاقة التأهل.

وأشار «دياز» إلى أن الفريق أقام معسكرًا إعداديًا في أبوظبي للاستعداد بشكل جيد لخوض المواجهة، وأضاف: قدمنا مباراة مميّزة في الذهاب رغم النقص الذي حصل للفريق في الشوط الثاني من المواجهة، ولدينا الرغبة في خوض مواجهة الغد بعزيمة وإصرار لقاء الذهاب، بيرسبوليس فريق قوي جدًا ونسعى للخروج من لقاء الغد بنتيجة مميزة.

وعن غياب بعض لاعبي الهلال عن مواجهة الغد أجاب «دياز»: الهلال دائمًا يعتمد على المجموعة وغياب أي لاعب لن يكون مؤثرًا فلدينا البديل الجاهز وأثبتنا ذلك في مواجهات سابقة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا