برعاية

زيدان يوضح حالة المصابين قبل مواجهة توتنهام ويكشف إمكانية التعاقد مع كين

زيدان يوضح حالة المصابين قبل مواجهة توتنهام ويكشف إمكانية التعاقد مع كين

أوضح مدرب فريق ريال مدريد، زيدان الدين زيدان، حالة المصابين قبل مواجهة فريق توتنهام غدًا في الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، كما كشف عن مدى إمكانية التعاقد مع هاري كين.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية عندما سُئل عن المصابين (بيل وكارفخال وكوفاسيتش) قائلًا:" لا أستطيع أن أقول لكم تاريخ عودتهم، نأمل أن يعود داني سريعًا، ماتيو يحتاج إلى المزيد من الوقت، لكنه أفضل، بالنسبة لبيل لا أعرف ما إذا كان سيشارك في مباراة العودة، نافاس؟ إنه بالفعل معنا وتدرب بشكل جيد جدًا دون أي مشاكل، نحن نعود إلى وضعنا الطبيعي مع كل اللاعبين، نحن نفتقد لاعب أو اثنين، سيكون لدينا أوقات صعبة هذا الموسم ولكن نحن في حالة جيدة ويمكنا أن نتحسن، مودريتش؟ جودته معروفة، إنه لاعب مهم وجيد جدًا ".

وأشاد المدرب الفرنسي بمهاجم توتنهام هاري كين حيث قال:" كين لاعب عظيم ويقوم بعمله جيدًا ولكن توتنهام ليس فريق اللاعب الواحد، كين في مدريد؟ لا أستطيع أن أقول لكم مستقبله، إنه لاعب أساسي بالنسبة لتوتنهام، لوريس (حارس توتنهام)؟ سيبذل كل ما في وسعه لكي لا نفوز، هو حارس تحسن كثيرًا وسيلعب دورًا هامًا في المباراة ".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا