الجزائري هني سعيد بالمصالحة مع جماهير أندرلخت

الجزائري هني سعيد بالمصالحة مع جماهير أندرلخت

منذ 6 سنوات

الجزائري هني سعيد بالمصالحة مع جماهير أندرلخت

أبدى سفيان هني، نجم منتخب الجزائر وفريق أندرلخت، سعادته البالغة بتصالحه مع جماهير فريقه، وذلك على هامش المواجهة أمام مالينس، المندرجة في إطار الأسبوع العاشر من الدوري البلجيكي، والتي احتضنها (الجمعة) ملعب "آشتر دى كازيرن".

وقال اللاعب الملقب بـ"الأقرع"، في تصريحات أدلى بها (الأحد) لموقع "الساعة الأخيرة": "اندمجت بشكل رائع مع الطريقة التكتيكية الجديدة للمدرب.. أنا سعيد بالحركة الرائعة التي قامت بها الجماهير تجاهي عند تعويضي، ولو أنني لم أفهم إلى اليوم سر صافرات الاستهجان التي لاحقتني خلال المواجهة أمام ستاندر لياج".

وشهد مردود هني تراجعا لافتا خلال الموسم الحالي، حيث اكتفى بتسجيل هدفين وصناعة 3 أهداف من جملة 13 مباراة شارك فيها في مختلف المسابقات (1.119 دقيقة وقت لعب). 

يذكر أن صانع ألعاب منتخب الجزائر حقق إنجازا رائعا في السنة الماضية بتتويجه بـ3 ألقاب فردية، وهي أفضل لاعب محترف في بلجيكا وأفضل لاعب مغاربي في الدوري البلجيكي (الأسد الذهبي) وأفضل لاعب أفريقي في الدوري البلجيكي (حذاء إيبين).

ورغم موهبته الكبيرة في صناعة اللعب، فإن هذا الأخير فشل في إثبات وجوده مع "محاربي الصحراء"، حيث لم يترك أي بصمة تذكر خلال المباريات الثلاث التي شارك فيها في التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 تباعا أمام زامبيا في مناسبتين، وأمام الكاميرون.

الخبر من المصدر