برعاية

الأمن الأسكتلندي يحذر بايرن من أحداث ملعب أرسنال

الأمن الأسكتلندي يحذر بايرن من أحداث ملعب أرسنال

أرسلت شرطة اسكتلندا تحذيراً لجماهير نادي بايرن ميونيخ من تكرار أفعال الشغب التي ارتكبها أنصار كولن على هامش مواجهة أرسنال في الدوري الأوروبي "يوروبا ليج"، وذلك عندما يخرج الفريق البافاري لملاقاة سيلتيك في 31 أكتوبر الجاري ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وقال المتحدث الرسمي لشرطة اسكتلندا في تصريحات لصحيفة "ديلي ريكورد" البريطانية: "نريد أن ننصح أي جماهير لا تحمل معها تذاكر وتنوي حضور اللقاء خارج محيط الملعب، بآلا تحاول التواجد في الأماكن المخصصة لجمهور أصحاب الأرض".

وأضاف: "شرطة اسكتلندا لديها الخبرة الكافية في التعامل مع تلك الأحداث الرياضية الكبرى، وهناك خطة مدروسة ومحكمة لنشر القوات في الوقت المناسب.".

وتسبب التزاحم الشديد لجماهير كولن أمام ملعب الإمارات قبل لقاء أرسنال بالجولة الأولى لدور المجموعات بالدوري الأوروبي، في تأجيل المباراة لمدة ساعة، في ظل حضور قرابة 20 ألف مشجع لدعم خامس الدوري الألماني، في حين أن عدد التذاكر التي حصل عليها الألمان لم تتجاوز 3 آلاف تذكرة.

وينتظر أن يحصل جمهور بايرن ميونيخ على 3200 تذكرة فقط للقاء سيلتيك في ملعب  الأخير نهاية شهر أكتوبر الجاري والذي يتسع إلى 60 ألف متفرج.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا