"المحترفين" تكرم المعلمين في يومهم العالمي

"المحترفين" تكرم المعلمين في يومهم العالمي

منذ 6 سنوات

"المحترفين" تكرم المعلمين في يومهم العالمي

خصصت لجنة دوري المحترفين الجولة الرابعة من دوري الخليج العربي، للاحتفال باليوم العالمي للمعلم، الذي يصادف 5 أكتوبر (تشرين الأول) من كل عام.

وتم خلال المباريات تكريم عدد من المعلمين المتميزين والعاملين في المجال الرياضي، وذلك ضمن مبادرات عام الخير التي تنفذها اللجنة، تماشياً مع إعلان رئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان عام 2017 عاماً للخير.

وجرى خلال مباراة حتا والشارقة تكريم الأستاذة نفيسة شوقي عبده، والأستاذة نعيمة سيف معلا من منطقة دبي التعليمية، ومراسل دبي الرياضية محمد السعدي، إلى جانب مراقب المباريات بلجنة دوري المحترفين، ناصر عبد الله.

وفي لقاء الوصل والوحدة تم تكريم مرشحة منطقة دبي التعليمية، الأستاذة فائقة هاشم، كما قامت اللجنة بتقديم درع تقدير لمنطقة دبي التعليمية تسلمه يونس آل رحمة.

وبإستاد حمدان بن زايد الذي استضاف مواجهة الظفرة والجزيرة تم تكريم كل من مراقبا مباريات، محمد الحمادي، وعلي الشحي، ومن دائرة التعليم والمعرفة محمد علي الحمادي، ومعلق قنوات أبوظبي الرياضية فهد عبدالرحمن.

وشهد اليوم الثاني للجولة الرابعة تكريم عدد من المعلمين، من بينهم علي مال الله مبارك السويدي من منطقة دبي التعليمية الذي جرى تكريمه بإستاد زعبيل خلال مباراة النصر ودبا،

الخبر من المصدر