برعاية

الأمن المصري يوافق على حضور 50 ألف مشجع مباراة الأهلي والنجم التونسي

الأمن المصري يوافق على حضور 50 ألف مشجع مباراة الأهلي والنجم التونسي

وافقت السلطات الأمنية في مصر على زيادة عدد الجماهير المسموح بحضورها مباراة الأهلي بطل الدوري المحلي والنجم الساحلي التونسي في إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم إلى 50 ألف مشجع بزيادة عشرة آلاف على العدد الذي كان مسموحا به من قبل.

وقال شيرين شمس، المدير التنفيذي للأهلي، إن وزارة الداخلية أخطرت النادي رسميا بهذه الزيادة. وستقام المباراة في استاد برج العرب القريب من مدينة الإسكندرية الساحلية في 22 أكتوبر (تشرين الأول).

وانتهت مباراة الذهاب بفوز النجم الساحلي 2 - 1 في سوسة التونسية في بداية الشهر الحالي.

من جهة ثانية، نفى وليد سليمان، صانع لعب الأهلي، تعمده إصابة هشام شحاتة مدافع الاتحاد السكندري خلال لقاء الفريقين بالدوري المصري الممتاز لكرة القدم يوم الخميس الماضي.

وذكرت تقارير إعلامية محلية، أن شحاتة أصيب بارتجاج في المخ عقب تدخل عنيف من سليمان في كرة مشتركة بينهما خلال المباراة التي حسمها الأهلي حامل اللقب بالفوز 2 - صفر.

وأكد سليمان، في بيان نشره الأهلي أمس السبت، أنه لم يكن يقصد الإصابة أو اللعب بخشونة مع لاعب الاتحاد.

وقال سليمان في البيان: «كل ما نُشر حول تعمد إصابة لاعب الاتحاد هو كذب وادعاء غير صحيح بالمرة. مندهش من الهجوم الذي تعرضت له من عدد من وسائل الإعلام رغم إصابتي خلال الالتحام نفسه. لا أتعمد إيذاء المنافسين أو التسبب في إصابة أي لاعب، لأن شعار كرة القدم هو اللعب النظيف.

حاولت الاتصال باللاعب أكثر من مرة للاطمئنان عليه، لكنه لم يرد رغم حديثه مع كل وسائل الإعلام حتى ساعة متأخرة من مساء يوم المباراة، وأرسلت له رسالة على هاتفه وأيضا لم يرد، ولو كنت أتعمد إيذاءه لما بادرت بالاتصال به. فوجئت بالعديد من الادعاءات الكاذبة حول تلك الواقعة، والأغرب أن لاعب الاتحاد نفسه خرج عبر وسائل الإعلام يناقض نفسه حول حجم إصابته. تارة يؤكد أنها ارتجاج في المخ وأخرى أنها إصابة بكسر في الجمجمة والأنف».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا