برعاية

كلوب ينتقد أسلوب مورينيو

كلوب ينتقد أسلوب مورينيو

قال مدرب ليفربول، يورغن كلوب، إنه لن يلعب على الإطلاق بنفس الأسلوب الحذر الذي اتبعه مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو، في التعادل 0-0 اليوم السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم على إستاد آنفيلد.

وأضاف المدرب الألماني في مقابلة تلفزيونية: "مانشستر يونايتد جاء إلى هنا من أجل نقطة واحدة وحصل عليها، بالتأكيد لن نلعب بهذا الأسلوب في ليفربول لكنه يمكن أن يحدث في يونايتد".

وبسؤاله بعد ذلك في المؤتمر الصحافي بعد المباراة عن أفكاره حول خطط مورينيو، كان المدرب الألماني، الذي يتأخر فريقه بسبع نقاط عن يونايتد، أكثر دبلوماسية، وتابع: "قلت إنه من الواضح أن الفريق اعتمد نهجاً دفاعياً، كان الأمر واضحاً لكنه طبيعي".

وقال المدرب الألماني: "بعد المباراة بدا الأمر بالنسبة لي أن المنافس أراد الحصول على نقطة، لو أراد الحصول على ثلاث نقاط كان يمكنه بالتأكيد، نحن أردنا الحصول على الثلاث نقاط".

وأضاف كلوب: "المنافس سعيد ونحن لسنا سعداء، هذا سهل، خضنا مباراة على ملعبنا ومن المفترض أن نسيطر عليها، لكني راض عن الأداء، وظيفتي ليست الحكم على أداء مانشستر يونايتد".

وأشار كلوب إلى أنه "بينما يشعر بالإحباط من عدم الحصول على النقاط الثلاث فهو راض عن أداء فريقه أمام أحد المرشحين للفوز باللقب".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا