برعاية

بالفيديو - عودة بنزيمة.. الهداف الفرنسي يسجل ويعادل رقم خينتو

 بالفيديو - عودة بنزيمة.. الهداف الفرنسي يسجل ويعادل رقم خينتو

افتتح كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد سجله التهديفي في الدوري الإسباني هذا الموسم مع فريقه بعدما سجل في شباك خيتافي في الجولة الثامنة لليجا.

هدف بنزيمة جاء في مشاركته الرابعة في الدوري هذا الموسم، حيث اكتفى بصناعة هدف لجاريث بيل في انتصار فريقه على ديبورتيفو لاكورنيا بثلاثية دون رد في مباريات الجولة الأولى وغاب عن التسجيل في مباراتي فالنسيا وليفانتي التي خرج فيها مصابا بعد 28 دقيقة.

وآتى هدف بنزيمة الأول في الدوري الإسباني بعد 12 تسديدة.

تقرير: بنزيمة جاهز لخوض المباريات مع ريال مدريد‎ بنزيمة يعود لتدريبات ريال مدريد مؤتمر بنزيمة– عن رسالة فرنسية حزينة والاعتزال و"المهاجم مهمته ليست التسجيل فقط"

إصابة بنزيمة في الفخذ أبعدته عن المشاركة في 4 مباريات في الدوري أمام: ريال سوسيداد، ريال بيتيس، ديبورتيفو ألافيس وإسبانيول.

ويعد هدف بنزيمة في مرمى الحارس فيسنتي جويتا هو الثاني له هذا الموسم، بعد أن سجل في شباك مارك أندري تير شتيجن حارس مرمى برشلونة في إياب السوبر الإسباني مطلع الموسم الحالي.

وعادل بنزيمة عدد أهداف فرانشيسكو خينتو الجناح الأسطوري لريال مدريد ووصل لهدفه رقم 182 مع الفريق ليحتل المرتبة السابعة في قائمة هدافي الفريق عبر التاريخ.

وسجل بنزيمة أخر أهدافه في الدوري في الموسم الماضي، أمام فريق مالاجا في الجولة الأخيرة من الليجا في المباراة التي حسم فيها الفريق الملكي الدوري الإسباني رقم 33 في تاريخه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا