برعاية

صفقات صيف بايرن بدلاء في أولى لقاءات هاينكس

صفقات صيف بايرن بدلاء في أولى لقاءات هاينكس

وضع يوب هاينكس المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الصفقات الأربع التي أبرمها البافاري هذا الصيف، على مقاعد البدلاء في لقاء فرايبورج بالجولة الثامنة من الدوري الألماني "بوندسليجا" مساء السبت، وهي المباراة الأولى لهاينكس في فترة الولاية الرابعة له مع الفريق.

وأجلس المدرب المخضرم سيباستيان رودي وكورنتن توليسو ونيكلاس سولي وجيمس رودريجيز على مقاعد البدلاء، بينما تواجد في التشكيل البافاري بحراسة المرمى سفين أوليريش والرباعي الدفاعي ماتس هوملز وجيروم بواتينج وديفيد آلابا وجوشوا كيميش وفي الوسط تياجو ألكانتارا وخافي مارتينيز ومن أمامهم توماس مولر وعلى الطرفين أريين روبين وكينجسلي كومان وفي الهجوم روبيرت ليفاندوفسكي.

ووضع هاينكس الغاني كواسي أوكيري البالغ من العمر 23 عاماً على مقعد بدلاء بايرن لأول مرة منذ انتقال لاعب رديف بايرن إلى ميونيخ خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية من فريق القسم الثالث أوسنابروك.

وجاء ذلك بفضل تألق اللاعب الغاني مع رديف بايرن بتسجيله 8 أهداف في 10 مباريات خاضها مع فريق بايرن الثاني في دوري المناطق الألماني. 

وحال شارك أوكيري مع بايرن أمام فرايبورج سيكون ثاني غاني يمثل العملاق البافاري بعد مواطنه المدافع صامويل كوفور في تسعينيات القرن الماضي وبداية العقد الأولى من الألفية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا