برعاية

كلوب: لست المدرب الأفضل لكنني الأنسب للنادي.. من لا يريد الانتظار فلا يفعل

كلوب: لست المدرب الأفضل لكنني الأنسب للنادي.. من لا يريد الانتظار فلا يفعل

يؤمن يورجن كلوب مدرب ليفربول أن استراتيجيته وأسلوبه مع الفريق سيأتيان بنتائج إيجابية ولا يشك لحظة في قدرة النادي على المنافسة رغم فارق الإمكانات المالية مقارنة بقطبي مانشستر.

وقال كلوب في مؤتمر صحفي قبل مواجهة مانشستر يونايتد يوم السبت في الدوري:"سأرحل مباشرة إذا انتابني الشك للحظة في قدرتنا على النجاح".

وواصل "أنا مقتنع بما نقوم به، المدربون والأندية الأخرى لديهم أساليبهم المختلفة. لدينا فلسفتنا الخاصة، لا أظن أنني المدرب الأفضل لكنني الأنسب لليفربول. أشعر بالمسؤولية الملقاة على عاتقي وأعتقد أننا على الطريق الصحيح".

صحفي "صن" لـ في الجول: صلاح مفتاح الفوز ضد يونايتد أزار: ليس لدي فرصة للفوز بالكرة الذهبية.. رونالدو الأحق بها محلل "بي بي سي" لـ في الجول: مورينيو قادر على إيقاف صلاح بطريقة أياكس محلل التلفزيون البريطاني لـ في الجول: صلاح قد يكون رجل المباراة.. وتحذير له من مورينيو

ويتعرض الألماني لانتقادات مستمرة بسبب تذبذب النتائج فيحتل ليفربول حاليا المركز السابع في الدوري برصيد 12 نقطة بعد 3 انتصارات وخسارة وحيدة من أول 7 جولات.

ويستضيف الريدز فريق يونايتد في مواجهة صعبة على ملعب أنفيلد.

واستمر كلوب "أعلم أن الناس لا تريد الانتظار، لا يمكننا تغيير ذلك. إن لم تستطع الانتظار فلا تفعل. إذا كنت تمتلك شيئا جيدا في حياتك فلتستمتع به، لو أن جارك حاله أفضل هذا لا يمنعك من الاستمتاع بما لديك. الأمر يتعلق بالشعور بالسعادة وليس المقارنة مع الأخرين".

وأضاف "هل بإمكاننا منافستهما (مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد) الـ20 عاما القادمة دون أن ننفق مثلهما؟ ربما لا، لكن هل سنستمر في المنافسة؟ بكل تأكيد. نريد الاستمرارية في أعلى مستوى، حتى لو فقدنا لاعبا نرغب أن نكون قادرين على تعويضه، هذه فائدة المشروع طويل الأجل".

وأتم "أعلم أن الملاك لا يشكون فيما أقوم به، نستمتع بما نفعل وندرك أن علينا تحقيق نتائج طيبة".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا