برعاية

صحفي "صن" لـ في الجول: صلاح مفتاح الفوز ضد يونايتد

صحفي "صن" لـ في الجول: صلاح مفتاح الفوز ضد يونايتد

يرى سيمون جونز صحفي "صن" المختص بأخبار وتحليلات ليفربول أن محمد صلاح جناح الفريق قد يكون مفتاح الفوز ضد مانشستر يونايتد في المباراة التي تجمع الفريقين في الدوري يوم السبت، وذلك في تصريحات خاصة لـFilGoal.com.

وصرح جونز قائلأ: "خسارة ساديو ماني كانت ضربة كبيرة لليفربول، سرعته ومهارته كانت ستسبب المشاكل ليونايتد مما يعني أن كوتينيو سيحصل على دور هجومي أكبر وقد نجح في ذلك الدور في الماضي، لكن ذلك سيسبب مشكلة لليفربول في خط الوسط وصناعة الفرص، يونايتد أقوى لكن لوكاكو لم يؤدي جيدا دائما ضد ليفربول، والفريق سيعتمد على قطع الإمدادات عنه".

وأضاف "أعتقد أن مورينيو سيحاول إحباط ليفربول ويلعب على المرتدات ويمنحه الكرة، وسيحاول أن يقلل المساحات لصلاح وكوتينيو، كيني دالجليش تحدث حول ذلك".

محلل "بي بي سي" لـ في الجول: مورينيو قادر على إيقاف صلاح بطريقة أياكس محلل التلفزيون البريطاني لـ في الجول: صلاح قد يكون رجل المباراة.. وتحذير له من مورينيو مدافع ليفربول السابق: الضغط على صلاح أمام يونايتد لأن الفريق ليس به مهاجما هدافا

وتابع "دالجليش قال إن صلاح قد يكون مفتاح الفوز ضد يونايتد وتأثيره كبير إن تمكن من أن يفتح بنفسه المساحات ويباعد بين دفاعات يونايتد مما سيسبب الكثير من الثغرات، يجب أن يكون حاسما".

وأردف "الفرص ستكون محدودة، صلاح سيحظى بفرصة لكن عليه أن يكون حاسما ويسجلها".

واستطرد "كان لديه عدد من الفرص في المباريات الماضية لكن المدربين يرون أن صلاح بحاجة للتدرب أكثر على الفاعلية ضد المرمى والتسديد، كلوب يعلم أهمية المباراة جيدا، ولكنه يجب أن يكون صبورا ويسخر سرعتهم بذكاء لاستخدامها ضد ماتيتش ومنطقة الظهير الأيسر".

وأتبع "من السهل جدا أن تفقد أعصابك في مثل هذه المباريات وتحاول بشدة لتثبت ذاتك، صلاح سيكون في أوج مستواه وممتلئ بالثقة وأفضل طريقة له للرد على مورينيو هي أن يكون في كامل تركيزه وصبورا لكي يستخدم نقطة ضعف يونايتد في الظهير الأيسر".

واسترسل "صلاح هو أكثر لاعب في مستواه في خط هجوم ليفربول حاليا، وهو الخيار المثالي لملأ فجوة غياب ماني وبكل تأكيد سيشكل تهديدا ليونايتد لكن كوتينيو وفيرمينو يجب أن يظهرا أنهما في مستواهما، ستوريدج بحاجة لأن يترك بصمته إن شارك من مقاعد البدلاء، إن أدوا بطريقة جيدة جماعيا سيكون من الصعب إيقافهم جميعا".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا