برعاية

دوري المحترفين : الشباب يستضيف الأهلي في قمة الجولة السادسة

دوري المحترفين : الشباب يستضيف الأهلي في قمة الجولة السادسة

يخوض الشباب اختباراً صعباً حينما يستضيف أهلي جدة على استاد الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض، في قمة مواجهات المرحلة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين، في حين يسعى الاتفاق لتضميد جراحه حينما يستضيف الباطن، وفي المجمعة سيحتضن استاد الملك سلمان الديربي الأول بين الفيصلي وجاره الفيحاء.

وعلى استاد الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض سيكون عشاق المستديرة مع الإثارة مجدداً حينما يستضيف الشباب نظيره أهلي جدة في قمة مواجهات المرحلة السادسة.

وتعاقدت الإدارة الشبابية مع المدرب الأوروغوياني دانييل كارينيو ليصحح مسار الفريق الذي تعثر كثيراً في المراحل الخمس الماضية.

ويأمل كارينيو في أن يكرر نجاحاته الكبيرة التي حققها مع النصر حينما أعاده إلى جادة البطولات موسم 2013-2014 بعدما توج بلقبي الدوري وكأس ولي العهد.

وشاءت الأقدار أن يبدأ كارينيو مشواره مع الشباب من المدرجات في مواجهة فريقه أمام فريقه السابق النصر في المرحلة السابقة والتي كسبها الأخير بهدف لمهاجمه المغربي محمد فوزير.

ويعاني كارينيو من أزمة الغيابات مبكراً، حيث تأكد غياب المدافع الجزائري جمال بلعمري لظروف مرض والدته التي يتواجد بجانبها بالإضافة إلى الثنائي هتان باهبري وعبدالله الفهد الموقوفين، في حين لم تتأكد بعد مشاركة العراقي سعد الأمير الذي لم يكتمل شفاؤه من الإصابة التي تعرض لها.

ويدخل الشباب اللقاء وهو في المركز التاسع برصيد 6 نقاط من فوزين على القادسية والاتفاق في حين خسر ثلاثة لقاءات أمام أحد والباطن والنصر.

وفي المقابل يبحث الأهلي عن مواصلة انتصاراته والمضي قدماً لمضايقة الهلال على الصدارة حيث يبتعد بفارق ثلاث نقاط.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا