برعاية

برشلونة يعوض اخفاق الميركاتو بقائمة لاعبين جديدة ليناير

برشلونة يعوض اخفاق الميركاتو بقائمة لاعبين جديدة ليناير

يعد نادي برشلونة الإسباني قائمة بأمنياته تتزامن مع سوق الانتقالات الشتوي في يناير واستقبال العام الجديد، سواء بالاستغناء عن عدد من لاعبيه أو التعاقد مع لاعبين جدد.

وأعدت صحيفة " ماركا" الإسبانية تقريرًا حول الفريق الكتالوني والذي أطمئن لمستوى نيلسون سيميدو، وباولينيو، الثنائي الذي تعاقد معه بسوق الانتقالات الصيفي.

ومر برشلونة بموسم انتقالات صيفي صعب بعد رحيل نيمار دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، وفشل النادي بضم ماركو فيراتي من الفريق الباريسي، وفيليب كوتينيو من صفوف ليفربول.

يتجه الفريق الكتالوني لبيع لاعبه التركي الدولي، والذي لا يعد جزءًا من حسابات مدربه أرنستو فالفيردي، وكانت هناك فرصة لاعادة لاعب خط لناديه السابق جالطة سراي التركي، لكنه رفض هذا العرض حيث يمتد عقده إلى 2020.

برشلونة تعاقد مع المدافع الكولومبي الدولي من بالميراس البرازيلي مقابل 9 ملايين يورو، لكن تاريخ وصوله للفريق لم يحدد بعد، وتعرض اللاعب لإصابة قوية، والتفكير السائد حاليًا هو الإبقاء عليه معارًا في صفوف بالميراس حتى الصيف المقبل، لكن حال تعافيه قبل يناير سينتقل لبرشلونة.

ماركو فيراتي كان هدفًا رئيسيًا لبرشلونة في بداية الصيف، لكن القطري ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان قطع كافة الطرق ورفض اتمام الصفقة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا