برعاية

كلوب يكشف عن رأيه في تدريب مانشستر يونايتد وموقفه إذا تمت إقالته

كلوب يكشف عن رأيه في تدريب مانشستر يونايتد وموقفه إذا تمت إقالته

يستقبل فريق ليفربول الإنجليزي نظيره مانشستر يونايتد غدًا السبت بمنافسات الجولة الثامنة للبريمرليج، على ملعب أنفيلد، وتحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول في مؤتمر صحفي للحديث عن المواجهة، ونشرت شبكة " Anfield HQ " وقائع المؤتمر الصحفي.

وبسؤاله حول مدى الخلافات بينه وبين البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، أجاب كلوب:" ليس لدي أي خلافات مع المدربين الأخرين".

وأضاف بشأن لقاء الغد:" إنها مباراة مذهلة، كنت أود أن أطلب من الإتحاد الإنجليزي أن يمنحونا المزيد من الوقت للتحضير لمباراة كهذه، جماهيرنا تنتظر هذه المباراة منذ أسبوعين على الأقل، نحن نملك يومان فقط للتحضير، إنها مباراة كبيرة".

وتابع كلوب:" مواجهة الغد، إنها فرصة كبيرة جدًا، مستوانا ليس سيئاً جدًا كما يعتقد الناس، نحن لسنا ضعفاء حتى لا نملك أي فرصة للفوز ضد مانشستر يونايتد،سنحاول الفوز،نحن نحظى بلحظة جيدة جدًا، ليس من جانب النتائج بل الأداء، سنلعب في أنفيلد في ملعبنا، لا يوجد أعذار، يجب أن نبذل قصارى جهودنا للفوز، ستكون مباراة بين فريقان يلعبان كرة قدم جيدة".

وأستطرد حول لاعبي مانشستر يونايتد:" نحن نعرف جيدًا جودة اللاعبين لديهم، لوكاكو، راشفورد، ميختاريان، ماتا، بالنسبة للوكاكو لا أعتقد أن هناك أي شكوك في أي لحظة في حياته المهنية أنه سيكون مهاجمًا على مستوى عالمي".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا