برعاية

4 مشاهد من أزمة متعب والبدري.. التغيير الثالث يستفز القناص وكأس العالم سبب التوتر

4 مشاهد من أزمة متعب والبدري.. التغيير الثالث يستفز القناص وكأس العالم سبب التوتر

اندلعت أمس الخميس، خلال مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، التي أقيمت في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الممتاز، أزمة جديدة بين عماد متعب مهاجم الأحمر، وحسام البدري المدير الفنى للفريق .

وجاءت الأزمة بعدما طلب البدري، من مهاجمه، الاستعداد للمشاركة في الدقائق الأخيرة من مباراة الاتحاد السكندري، ولكن رفض اللاعب وألقى بقميص الإحماء على الأرض، ما جعل المدرب يتراجع عن نزوله، والدفع بأكرم توفيق بدلاً منه .

هذه الأزمة ليست الأولى بين البدرى ومتعب، حيث كثر الصدام بين الثنائي منذ تولي المدير الفني المسئولية الفنية للقلعة الحمراء، الموسم الماضي .

وعقد متعب أكثر من جلسة ودية مع حسام البدري، لمعرفة موقفه تجاه مشاركته في المباريات، وهل سيستمر على دكة البدلاء هذا الموسم أيضًا أم لا، إلا أن المدير الفني طالما أكد له أنه لا يضطهده وأنه دائمًا ما يكون داخل الحسابات، وأن المشاركة ستكون في الوقت المناسب .

ورغم ذلك، يعود الصدام مجددًا، بعد أي "جلسة ودية"، لتصبح الخلافات بين الثنائي "دائمة"، ويبدو أنها لن تنتهي.

ويرصد "بطولات" في هذا التقرير، 4 مشاهد من واقعة "متعب والبدري" في لقاء الاتحاد أمس، فإلى السطور القادمة:

استفزاز البدرى.. والتغيير الثالث "عقدة متعب "                  

اعتاد البدري، في الموسم الماضي والحالي، على إشراك "متعب" - إذا تم إشراكه من الأساس-، كتغيير ثالث، وفي آخر 10 دقائق من المباريات، ما خلق أزمة عند اللاعب، الذي يرغب في المشاركة أكبر وقت ممكن، للعودة إلى مجده وإحراز الأهداف.

ربما كان إصرار البدري على إشراك متعب في نهاية المباريات وكتغيير ثالث، سببًا في شعور اللاعب بالاضطهاد من قبله، خاصة أن الأمر تكرر بشكل لافت للنظر في الفترة الماضية.

انتهى عقد "متعب" مع الأهلي الموسم الماضي، ورغم أنه لا يشارك في المباريات، ولم يتم الاعتماد عليه سواء أساسي أو احتياطي، إلا أن المدرب طلب تجديد عقد اللاعب، كما أعلن في وسائل الإعلام، وبالفعل وافق القناص على التجديد، لأن الأهلي بيته الذي تربى بين جدرانه، ورغم ذلك لا يشارك أيضًا هذا الموسم.

ويبدو موقف البدري تجاه متعب غامضًا بعض الشيء، فلماذا وافق على بقاء اللاعب وتجديد عقده، ورغم ذلك يواظب على استفزازه بإشراكه في الدقائق الأخيرة؟.

الجميع يشيد بمتعب في التدريبات، والمباريات الودية، ودائمًا ما يسجل الأهداف بطريقة رائعة، وهنا تبدأ التساؤلات من قبل الجماهير، لماذا لا يخوض المباريات منذ بدايتها على سبيل التجربة، أو مشاركته حتى لمدة 30 دقيقة أو أكثر، ليثبت أنه جدير بالمشاركة؟. وفي ظل الاعتماد على المغربي وليد أزارو، الذي يصر حسام البدري على الدفع به، رغم إهداره الكثير من الفرص السهلة.

هذه التساؤلات بالتأكيد يطرحها "متعب" ولا يجد أي إجابة عنها، كما تثار تساؤلات أكثر بين الجمهور، حول أزمة متعب والبدري، وإلى متى ستستمر وكيف ستكون النهاية؟.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا