برعاية

الأهلي يجهز مهند... والشباب يلوح بـ«اللمسة الواحدة»

الأهلي يجهز مهند... والشباب يلوح بـ«اللمسة الواحدة»

طالب مدرب فريق الأهلي سيرغي ريبوروف لاعبيه باستشعار أهمية المرحلة الحالية والاجتهاد والتركيز لتحقيق الأهداف المطلوبة في المواجهات القادمة بدءا من لقاء الغد أمام الشباب.

جاء ذلك خلال اجتماعه باللاعبين قبل انطلاق الحصة التدريبية الرئيسية أمس الخميس، التي أقيمت على الملعب الرديف لملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، وأغلقت أمام وسائل الإعلام والجماهير.

وأكد مدرب فريق الأهلي أهمية التعامل مع كل مباراة بشكل منفصل وبالصورة المطلوبة والبحث عن تحقيق النتيجة الإيجابية التي تعزز من حظوظ الفريق نحو المنافسة على صدارة الترتيب. قبل أن يقوم عقب ذلك بشرح عدد من النقاط الفنية التي يرغب في تطبيقها في لقاء الغد بناء على متابعة الأجهزة المعاونة له لفريق الشباب في آخر مباراتين له بمسابقة الدوري أمام الاتفاق والنصر.

وأتبع ذلك بإجراء حصة تدريبية لياقية وفنية طبق من خلالها اللاعبين النهج الفني المطلوب في المواجهة المرتقبة واختتمها بإجراء مناورة على كامل الملعب وقف من خلالها على القائمة الأساسية التي سيدفع بها في لقاء الغد.

وتأكد غياب قائد الفريق تيسير الجاسم عن المشاركة في لقاء الغد أمام الشباب، الذي واصل تنفيذ برنامجه العلاجي والتأهيلي بمتابعة طبيب الفريق، وسيواصل مدرب الأهلي اعتماده على اللاعب الدولي حسين المقهوي للدفع به في خط الوسط بجانب باقي العناصر المعروفة في المواجهة.

وأعطى ريبوروف الجزء الأخير من الحصة التدريبية لتنفيذ اللاعبين للكرات الثابتة التي شهدت مواصلة اللاعب البرازيلي ليوناردو داسليفا تميزه في تنفيذ الكرات المباشرة نحو المرمى.

وشهدت الحصة التدريبية لفريق الأهلي مساء أمس مشاركة المهاجم عمر السومة بعد أن وصل إلى جدة أول من أمس وينتظر أن يعتمد الجهاز الفني للفريق على بديله المهاجم مهند عسيري في لقاء الغد أمام الشباب.

وقد يحتفظ بهداف الفريق عمر السومة في قائمة البدلاء نتيجة الإجهاد الذي تعرض له اللاعب من خلال مشاركته مع منتحب بلاده في مواجهتي الملحق الآسيوي أمام المنتخب الأسترالي بجانب تنقله برحلات طيران طويلة بين ماليزيا وأستراليا حتى وصوله إلى جدة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا