برعاية

نجم ليفربول يشيد بصلاح "الملك المصري"

نجم ليفربول يشيد بصلاح "الملك المصري"

محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول

وصف الألماني إيمري كان لاعب وسط ليفربول، الدولي المصري محمد صلاح زميله بالفريق بأنه "ملك مصر"، بعد قيادته لمنتخب الفراعنة للتأهل للمونديال بعد غياب دام 28 عاما. 

وكان صلاح قاد مصر إلى العودة للمونديال في روسيا 2018، بعد غياب 28 عاما عن المشاركة في البطولة، بعدما أحرز هدفي الفوز على الكونغو 2-1 بالجولة الخامسة من التصفيات الأحد الماضي، ليضمن الفراعنة التأهل للنهائيات قبل نهاية التصفيات بجولة واحدة.

وقال كان في تصريحات للموقع الرسمي لليفربول عن صلاح وما قدمه: "إنه جنون كرة القدم، لقد رأيت مشاهد الفيديو ورد فعل الجماهير، لقد سجل ركلة جزاء حاسمة في الدقيقة 95، أنا سعيد للغاية لمحمد صلاح، إنه ملك مصر".

وأضاف "لقد ظهر صلاح بشكل رائع مع ليفربول حتى الآن، وسجل العديد من الأهداف، كما أنه يقدم مستويات طيبة للغاية، بالإضافة لأنه شخص رائع خارج الملعب، صفقة انضمامه كانت جيدة جدا بالنسبة لليفربول، أتمنى أن يسجل صلاح العديد من الأهداف في الأسابيع المقبلة".

يذكر أن صلاح هو هداف مصر في التصفيات برصيد 5 أهداف من 7 فضلا عن صناعة الهدفين الآخرين، كما أنه أعتلى صدارة هدافي تصفيات كأس العالم عن قارة إفريقيا، كما يعد هداف ليفربول هذا الموسم بكل المسابقات برصيد 6 أهداف.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا