برعاية

صلاح يبعث رسالة لـ"الجريح" ماني

صلاح يبعث رسالة لـ"الجريح" ماني

أعرب نجم نادي ليفربول الإنجليزي عن سعادته بتسلم جائزة لاعب الشهر في الفريق للمرة الثانية منذ انضمامه الصيف الماضي، مشيراً إلى أنه جاهز للعودة والمنافسة مع "الريدز" في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال محمد صلاح في تصريحات تقلها موقع ليفربول الإلكتروني اليوم الخميس: "أرغب في البداية بتوجيه الشكر للمشجعين، أنا سعيد بالفوز بهذ الجائزة، ولكن علينا الآن الاستمرار في القتال وتحسين نتائج الفريق، تنتظرنا مباراة كبيرة للغاية السبت المقبل، العالم كله سوف يشاهد اللقاء".

وأضاف اللاعب المصري: "إنها مباراة مهمة لنا، لأننا نحتاج للاستمرار في القتال وتحسين النتائج كما قلت من قبل، أتمنى أن نحصد النقاط الثلاث، نحن نقاتل في كل مباراة، ولكن هذه المباراة كبيرة للغاية وقد تحدث تغييراً لنا، لابد من تحسين مركزنا في الجدول وبذل قصارى جهدنا لمحاولة تحقيق الانتصار".

وسيعود محمد صلاح للمباريات السبت المقبل، بعدما سجل هدفين ساعدا مصر على تحقيق الانتصار التاريخي على الكونغو بنتيجة 2-1 الأسبوع الماضي، والتأهل لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

وحول ذلك قال صلاح: "إنه لأمر عظيم، مساعدة منتخب بلادي للعب في كأس العالم بعد فترة طويلة إحساس لا يوصف، هذا أمر كبير بالنسبة لنا، وأنا سعيد للغاية وفخور به".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا