برعاية

مورينيو يقترب من تجديد عقده مع يونايتد براتب خيالي

مورينيو يقترب من تجديد عقده مع يونايتد براتب خيالي

يستعد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد، لتجديد عقده مع ناديه، لمدة 5 سنوات على أن يتقاضى راتباً يقدر بـ 65 مليون جنيه إسترليني، خلال تلك الفترة، وفقاً لتقارير الأربعاء.

وأوضحت صحيفة "صن" البريطانية، أن مورينيو منفتح لفكرة البقاء لأطول فترة ممكنة داخل ملعب "أولد ترافورد"، ويوافق من حيث المبدأ على تجديد تعاقده الذي ينتهي بعد نهاية الموسم المقبل لـ 5 سنوات أخرى.

ويتقاضى المدرب البرتغالي خلال الوقت الراهن 250 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً، بالتساوي مع جوسيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، إلا أن مورينيو بصدد التوقيع على عقد جديد يقضي برفع راتبه.

ويتمتع مورينيو بمكانة كبيرة بين مجلس إدارة النادي، خاصة وأنه الأجدر خلال الفترة الحالية على قيادة الفريق فنياً في البطولات المحلية والقارية من وجهة نظر مسؤولي يونايتد.

وحقق جوزيه 3 ألقاب في موسمه الأول مع "الشياطين الحمر" وهي كأس الدرع الخيرية وكأس رابطة المحترفين بالإضافة إلى الدوري الأوروبي.

ويسير يونايتد بخطى ثابتة في بطولتي الدوري ودوري أبطال أوروبا الموسم الحالي، ويتقاسم صدارة البريميير ليج مع جاره السيتي، الذي يتفوق فقط بفارق الأهداف.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا