برعاية

عمومية الشباب: 61 مليون ريال عجز مالي... و33 مليوناً «إيرادات»

عمومية الشباب: 61 مليون ريال عجز مالي... و33 مليوناً «إيرادات»

عقدت إدارة نادي الشباب الجمعية العمومية الاستثنائية، مساء أمس الأربعاء، وسط حضور رسمي، ووجود كل من الرئيس السابق محمد جمعة الحربي، ونائب الرئيس السابق تركي الخليوي.

وأعلن، خلال الجمعية عن إيرادات السنة المالية المنتهية التي وصلت إلى 33 مليون ريال، فيما وصلت المصروفات إلى 94 مليونا، ليصبح عجز السنة المالية المنتهية قرابة 61 مليونا.

وفي حين تضمنت الأرصدة الدائنة حتى نهاية شهر يونيو (حزيران) من العام الحالي 79 مليون ريال، تم تسديد 27 مليونا منها، ليصبح مجموع الالتزامات والأرصدة 52 مليون ريال.

وتمت الإشارة إلى أن الأمير خالد بن سلطان بن عبد العزيز، الرئيس الفخري للنادي، هو من تكفل بجميع القضايا وبصرف رواتب اللاعبين والعاملين حتى يونيو 2017، مؤكدين أن الرئيس الفخري وأبناءه وعدوا بتهيئة البيئة المناسبة لعودة الشباب لمنصات التتويج.

وستبلغ إيرادات الموسم الحالي المتوقعة 96 مليونا، فيما ستكون المصروفات 91 مليونا، ليصبح هناك فائض يبلغ خمسة ملايين ريال.

على الصعيد الميداني، واصل الفريق استعداداته لمواجهة الأهلي يوم السبت المقبل ضمن الجولة السادسة من الدوري السعودي الممتاز التي ستقام على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

ويترقب الجميع مواجهة الشباب الأولى مع مدربه الأوروغواياني كارينيو، وذلك بعد التعاقد معه خلفا للمدرب سامي الجابر الذي أقيل بعد الجولة الثالثة والخسارة من الباطن بهدف نظيف، وتولى القيادة الفنية في مواجهتي الاتفاق والنصر المدير التنفيذي للنادي البريطاني مايك نويل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا