برعاية

إقالة الكاراز من تدريب الجزائر وبلماضي الأقرب

إقالة الكاراز من تدريب الجزائر وبلماضي الأقرب

قرر الاتحاد الجزائري لكرة القدم إقالة الإسباني لوكاس ألكاراز من تدريب المنتخب الوطني، ليرحل قبل مواجهة الكاميرون في الجزائر 6 نوفمبر المقبل، فيما استقر الاتحاد على تعيين جمال بلماضي خلفا له.

وأوضحت مصادر بالاتحاد أن القرار اتخذ بالإجماع خلال اجتماع الأربعاء، بعدما طالب عدد كبير من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد بإجراء تغيير في الجهاز الفني.

وكانت الخلافات المالية العقبة الوحيدة بشأن رحيل المدرب الإسباني الذي كان يطالب بتحصيل قيمة عقده بالكامل، لأنه لم يكن يتضمن هدف التأهل لكأس العالم 2018، وهي مهمة كانت صعبة بالنظر إلى أن وضع منتخب الجزائر كان صعبا للغاية حين تولى مسؤلية المنتخب في أبريل المقبل.

واتفق أغلب أعضاء الاتحاد بالإجماع، على تولي جمال بلماضي مسؤلية الفريق الفنية خلال الفترة القادمة، وبدأ بالفعل اتصالاته معه على أن يكون الإعلان الرسمي عن توليه في غضون الساعات القادمة.

وكان المنتخب الجزائري تعاقد مع ألكاراز الذي كان يمتد عقده حتى 2019، بشكل متعجل بعدما لم يتمكن الاتحاد من إقناع مدربين كبار بتولي دفة المنتخب الوطني.

وخسر المنتخب الجزائري 3 مباريات رسمية تحت قيادة ألكاراز، وفاز بمباراة ودية وحيدة، وتلقت شباكه 6 أهداف ولم يسجل سوى هدف .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا