برعاية

ميسي يستحق الكرة الذهبية وليس رونالدو بسبب ثلاثية الإكوادور…أين المنطق ؟

ميسي يستحق الكرة الذهبية وليس رونالدو بسبب ثلاثية الإكوادور…أين المنطق ؟

هاي كورة_ لا أحد يستطيع أن ينكر مدى عظمة ليونيل ميسي بأداء بارع جدا طوال عام 2017 ونجاحه في تسجيل 49 هدفا وصناعة 11 آخرين ليساهم ب 60 هدف حتى الآن سواء مع المنتخب الأرجنتيني وبرشلونة الأسباني ولكن هل هذا كافيا بأن يكون أفضل لاعب في العالم 207 وأيضا يحقق الكرة الذهبية كما روح الكثيرون عبر مواقع التواصل الإجتماعي ومعظم المواقع العربية؟

ميسي نجح في تسجيل ثلاثية مميزة ضد الإكوادور ليؤهل منتخب الأرجنتين لكأس العالم 2018 بعد معاناة شديدة طوال التصفيات حتى إن ميسي عاني أيضا حيث لم يسجل سوى سبعة أهداف ولولا المباراة الأخيرة لخرجت الارجنتين بخفي حنين من التصفيات ولاتتأهل للمونديال للمرة الأولى 2018.

ميسي حقق فقط مع برشلونة في 2017 كأس ملك أسبانيا وخرج مع برشلونة ربما بأداء كارثي أمام اليوفنتوس بثلاثية من ربع نهائى دوري أبطال أوروبا وخسر الدوري ومن الصعب جدا مع كل هذه التعثرات أن يحقق جائزة أفضل لاعب في العالم بحسب خبراء اللعبة الذين ينظرون للأمور بالواقع والفكر دون النظر للعاطفة.

في المقابل سنجد كريستيانو رونالدو لعب تسعة مباريات في التصفيات من أصل عشرة مباريات إنتصرت فيهم البرتغال جميعا والمباراة الوحيدة التي خسرتها البرتغال كانت في بداية التصفيات ضد سويسرا والمفارقة كن غائب عنها رونالدو الذي سجل 15 هدفا طوال التصفيات ليكون احب المعدل الأفضل بين كل نجوم القارات المختلفة طوال التصفيات.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا