برعاية

تقرير: برشلونة يراقب أندري سيلفا

تقرير: برشلونة يراقب أندري سيلفا

يبدو وأن إدارة برشلونة الإسباني تستعد لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل مبكرا وبدأت في مراقبة أهدافها من الآن، وذلك وفقا لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية.

وأوضحت الصحيفة المقربة من الفريق الكتالوني أن روبرت فيرنانديز المدير الرياضي لبرشلونة تواجد في الملعب الوطني لمشاهدة لقاء أندورا والبرتغال في تصفيات كأس العالم يوم السبت الماضي لمراقبة أندري سيلفا مهاجم البرتغال وميلان الإيطالي عن قرب.

وسجل صاحب الـ21 عاما هدف البرتغال الثاني في اللقاء الذي انتهى لصالح منتخب بلاده بهدفين دون رد في الجولة التاسعة وقبل الأخيرة من نهاية تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم.

نيمار سعيد بتأهل الأرجنتين لكأس العالم بسبب ميسي ميسي: نستحق التأهل لكأس العالم بالفيديو - ميسي يلحق برونالدو وصلاح في المونديال.. هاتريك يقهر الإكوادور بالفيديو – البرتغال إلى كأس العالم.. أبطال أوروبا يلحقون بمصر

وعلى الرغم من أن سيلفا يعد الهدف الرئيسي من وجود فيرنانديز في المباراة، إلا أن الصحيفة الإسبانية أشارت إلى مراقبة الثنائي دانيلو بيريرا لاعب وسط بورتو وجيلسون مارتينز جناح سبورتنج لشبونة الذي شارك في اللقاء من قبل المدير الرياضي أيضا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا