برعاية

أسبوع درامي لمولر من عودة الروح إلى الإصابة

أسبوع درامي لمولر من عودة الروح إلى الإصابة

مر الأسبوع الأخير من السبت 14 أكتوبر إلى السبت 21 أكتوبر درامياً على توماس مولر مهاجم فريق بايرن ميونيخ والذي نجح في استعادة جزء كبير من مستواه الفني وحاسته التهديفية بقدوم المدرب يوب هاينكس مؤخراً قبل أن تضربه الإصابة أمام هامبورج. 

وتعرض مولر للإصابة خلال لقاء بايرن ميونيخ مع مضيفه هامبورج في الجولة 9 من عمر الدوري الألماني "بوندسليجا" أثناء صناعته لهدف اللقاء الوحيد.

وعلى مدار الأسبوع الماضي سجل مولر هدفاً في مرمى سيلتيك الاسكتلندي افتتح به فوز فريقه 3-0 بدوري أبطال أوروبا وصنع هدفين أمام فرايبورج وهامبورج وساهم في تسجيل آخر ضد فرايبورج أيضاً بالضغط على المدافع جوليان شوستر الذي قام بوضع الكرة في مرمى فريقه بسبب ضغط الدولي الألماني.

وشهدت الفترة الأخيرة اهتماما كبيرا من قبل يوب هاينكس المدير الفني الجديد القديم لبايرن ميونيخ بإعادة الروح لمولر، إذ قال عند قدومه: "سأعمل على إعادة توماس مولر إلى مستواه.".

ولم يمر أكثر من أسبوع وتحديداً عقب لقاء سيلتيك الأربعاء الماضي ليؤكد هاينكس أن مولر في مرحلة العودة لمستواه القديم وهو ما ظهر فعلياً في أول مباراتين للمدرب البالغ من العمر 72 عاماً.

وكان مولر قد أعرب في وقت سابق عن سعادته بقدوم هاينكس عندما أكد ارتياحه لخوض التدريبات بنظام المدرب الجديد القديم بدلاً من النظام غير المحبب له عند سلفه الإيطالي كارلو أنشيلوتي وسط تقارير عن ضعف المستوى البدني والفني للتدريبات في عهد الإيطالي مما استدعى أن ينظم 5 من لاعبي بايرن تدريبات سرية كان من بينهم مولر نفسه.

أما ذروة التألق لمولر فكانت عند نزوله بديلاً أمام هامبورج ليصنع بعد 7 دقائق فقط هدف المباراة الوحيد بتمريرة للفرنسي كورنتون توليسو الذي سجل منها ولكن أثناء تمرير الكرة تعرض مولر لتداخل عنيف أدى لتعرضه لإصابة في عضلة الفخذ.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا