برعاية

الهلال يكسب مناورته أمام «الأولمبي» بخماسية

الهلال يكسب مناورته أمام «الأولمبي» بخماسية

كسب فريق الهلال الأول مناورته أمس أمام الأولمبي بخمسة أهداف مقابل هدفين، وشهدت المناورة بروز الثنائي مختار فلاته والمحترف الأورغواياني ماتياس بعد أن سجل كل منهما ثنائية، فيما سجل الهدف الخامس البرازيلي إدواردو.

وكان دياز قد طعم الأولمبي بياسر القحطاني والمحترف الفنزويلي ريفاس الذي سجل هدفي الأولمبي ودخل الفريق الأول المناورة بتشكيلة مكونة من مروان الحيدري وفيصل درويش ومحمد جحفلي وعلي البليهي وحسن كادش ونيكولاس ميليسي وماجد النجراني ومهند فلاته وكارلوس إدواردو وماتياس بريتوس وعمر خربين ومنح المدرب اللاعبين راحة اليوم على أن تستأنف التدريبات مساء غد الخميس.

من جهة ثانية، بدأت إدارة نادي الهلال في اليومين الماضيين سلسلة اجتماعات مع شركة صلة الراعي التسويقي للنادي التي تقوم بدور الوسيط في كل الاستثمارات الخاصة باستاد جامعة الملك سعود الذي استأجرته إدارة نادي الهلال لثلاث سنوات مقبلة.

وعلمت «الشرق الأوسط» أن صلة عازمة على تحسين بيئة استاد الجامعة وجعلها بيئة جاذبة، حيث سيتم التعاقد مع سلسلة من أشهر المطاعم لإقامة مقرات لها في المحيط الخارجي للاستاد، بالإضافة إلى إقناع شركة نايكي التي ترعى ملابس النادي بإقامة متجر خاص بها.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا