برعاية

أطباء الأهلي يحذرون من استعجال عودة الجاسم

أطباء الأهلي يحذرون من استعجال عودة الجاسم

أوصى الجهاز الطبي لفريق الأهلي بعدم الاستعجال على عودة قائد الفريق تيسير الجاسم إلى تدريبات الكرة نظرا لحاجته إلى وقت كاف حتى يتعافى من الإصابة التي يشكو منها في مشط القدم من خلال انتظامه في البرنامج العلاجي والتأهيلي.

وأخرج مدرب الأهلي ريبوروف اللاعب من حساباته الفنية لمواجهة الشباب يوم السبت المقبل في الرياض ضمن مواجهات الجولة السادسة للدوري السعودي للمحترفين على أن يتم تجهيزه بصورة مثالية للحاق بمواجهة الديربي أمام الاتحاد ضمن مواجهات الجولة السابعة للمسابقة.

ودب القلق في الجهاز الفني للأهلي بعد أنباء عن تعرض اللاعب حسين المقهوي للإصابة أثناء وجوده مع المنتخب السعودي الأول في معسكره القصير بعد أن شارك اللاعب في اللقاء الأول أمام جامايكا وغاب عن المواجهة الثانية أمام غانا أمس، حيث يعتمد عليه مدرب الأهلي ريبوروف لتعويض غياب تيسير الجاسم كما حدث في الثلاث مباريات الماضية.

وأكد الجهاز الطبي لفريق الأهلي جاهزية المدافع النيجيري قودفري أبوابونا التامة للمشاركة في اللقاء المقبل للفريق أمام الشباب بعد نجاح اللاعب في تجاوز الاختبارات الطبية الموضوعة له ومشاركته في التدريبات الجماعية خلال اليومين الماضيين بصورة طبيعية.

وواصل الفريق تدريباته بأداء حصة تدريبية مساء أمس الثلاثاء على الملعب الرديف لملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة تركزت على النواحي اللياقية والفنية تحضيرا للقاء الشباب المقبل.

من جهة أخرى، ينتظم اللاعب الدولي المصري محمد عبد الشافي المحترف في صفوف فريق الأهلي في تدريبات فريقه ابتداء من مساء اليوم الأربعاء، بعد أن وصل إلى جدة أمس الثلاثاء قادما من العاصمة المصرية القاهرة عقب فراغه من المشاركة مع منتخب بلاده، التي تكللت بالنجاح من خلال بلوغ نهائيات كأس العالم القادمة في روسيا 2018.

بينما ينتظر أن يصل إلى جدة الدولي السوري عمر السومة اليوم الأربعاء بعد الفراغ من مواجهتي الملحق في القارة الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم مع منتخب بلاده أمام أستراليا وسينضم إلى تدريبات فريقه الأهلي ابتداء من غد الخميس.

وسيبدأ الجهاز الفني لفريق الأهلي التحضير الفعلي لمباراة الشباب الدورية ابتداء من مساء اليوم الأربعاء بعد أن تقرر انضمام جميع عناصر الفريق الدولية إلى التدريبات لضيق الوقت الفاصل بين مواجهة الشباب التي ستقام يوم السبت المقبل.

وكان مهاجم المنتخب السوري وفريق الأهلي عمر السومة قدم شكره لكل من وقف معهم وساندهم طوال الفترة الماضية بعد خروجهم من سباق التأهل لنهائيات كأس العالم القادمة بعد الخسارة أمس من منتخب أستراليا بهدفين مقابل هدف في لقاء الإياب للملحق الآسيوي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا