برعاية

بطل افريقيا سيلتقي «باتشوكا».. مواجهات ناريــة في كــأس العالـم للأندية «الامــــارات 2017» بطل افريقيا سيلتقي «باتشوكا».. مواجهات ناريــة في كــأس العالـم للأندية «الامــــارات 2017»

بطل افريقيا سيلتقي «باتشوكا».. مواجهات ناريــة في كــأس العالـم للأندية «الامــــارات 2017»    بطل افريقيا سيلتقي «باتشوكا».. مواجهات ناريــة في كــأس العالـم للأندية «الامــــارات 2017»

يفتتح نادي الجزيرة الإماراتي بطولة كأس العالم للأندية، التي تستضيفها الإمارات في أبوظبي والعين من 6 إلى 16 ديسمبر المقبل، في مواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي، فيما يستهل ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا مشاركته في الدور نصف النهائي. وتأهل الجزيرة إلى مونديال الأندية بصفته بطلا للدوري المحلي في الدولة المضيفة للحدث. أما الجولة الثانية فستجمع بطل اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والبحر الكاريبي (كونكاكاف)، باتشوكا المكسيكي، ببطل أفريقيا الذي لم يتحدد بعد والذي نتمكن أن يكون النجم الساحلي ممثل تونس. ويلعب الفائز من المباراة الأولى بين الجزيرة، وبطل أوقيانوسيا، أوكلاند سيتي، مع بطل آسيا، بين الهلال السعودي وبيروزي الإيراني وأوراوا ريد الياباني وشانغهاي سيبغ الصيني. ويشارك ريال مدريد وبطل اتحاد أمريكا الجنوبية (كونميبول) في الدور نصف النهائي كما جرت العادة، على أن يواجه «الملكي» الفائز من مباراة الجزيرة أو أوكلاند مع بطل آسيا، فيما يواجه الفريق اللاتيني الفائز من مباراة باتشوكا المكسيكي وبطل أفريقيا. ويلعب النهائي يوم 16 ديسمبر على ملعب مدينة زايد الرياضية في أبوظبي، فيما تلعب مباراة الافتتاح على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا