برعاية

دراج فريق الإمارات موهوريتش يحتفظ بلقبه في سباق هونغ كونغ سايكلوثون

دراج فريق الإمارات موهوريتش يحتفظ بلقبه في سباق هونغ كونغ سايكلوثون

تمكن الدراج ماتي موهوريتش من فريق الإمارات (بطل العالم تحت 23 عاماً)، من الفوز في سباق هونغ كونغ سايكلوثون، حيث استطاع الاحتفاظ بلقب البطولة لعام 2016، كما اجتاز الدراج السلوفيني خط النهاية متقدماً على الدراج روبي هوكر (فريق إيزو واي سبورتس سويس ولنس) بخمس ثوانٍ، بينما حلّ الدراج بن سويفت من فريق الإمارات في المركز الحادي عشر.

وفي معرض حديثه عن هذا الفوز، قال الدراج موهوريتش: "كان فريق الإمارات أحد المشاركين في الجولة العالمية. ندرك أن نكون في مقدمة هذا السباق لكي نتمكن من الفوز به وتجنب أعبائه، حيث سيكون علينا أن نضمن انضمامنا إلى المجموعات المتقدمة، وقد فعلنا ذلك فعلاً. وبعد 35 كم من بداية السباق، تمكنت مع الدراج سويفت من الانضمام إلى المجموعة المتقدمة التي تألفت من نحو 20 دراجاً".

وتابع: "تبين أن هذه هي الخطوة الحاسمة التي كنا نحتاجها لنقدم أداء مميزاً في هذا السباق. بعد ذلك تقدمت مجموعتنا بمرور الوقت، وقبل نحو 3 كم من خط النهاية تمكنت من الانطلاق متقدماً على بقية الدراجين لأتمكن من الفوز. أنا سعيد جداً بهذا الفوز، وهو شهادة على الدعم الكبير الذي تلقيته من زملائي في الفريق. ولذلك أود أن أوجه الشكر إلى الجميع! سأشارك بعد هذا السباق في جولة قوانغشي، وسأحاول الاستفادة من لياقتي لأتمكن من إنهاء هذا الموسم بسلسلة من الانتصارات".

وسيشارك فريق الإمارات في جولة تركيا التي تقام بين 10 و15 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري، كما سيشارك لاحقاً في جولة جوانجزو التي تقام بين 19 و24 من الشهر ذاته.

1. ماتي موهوريتش (فريق الإمارات) – 2:35:57.

2. روبي هوكر (فريق إيزو واي سبورتس سويس ولنس) – 00:00:05.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا