برعاية

أبوريدة يتحدث عن أزمة غالي مع المنتخب.. ويكشف طلبه من فتحي قبل مواجهة الكونغو

أبوريدة يتحدث عن أزمة غالي مع المنتخب.. ويكشف طلبه من فتحي قبل مواجهة الكونغو

أعرب هاني أبوريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، عن سعادته بتأهل المنتخب الوطني، إلى نهائيات كأس العالم 2018، مشيرًا إلى تواضع نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح وتواضعه الكبير.

وقال أبوريدة، في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون سبورت": "محمد صلاح متواضع جدًا وبسيط، ولا يعطي لنفسه ميزة عن باق زملائه، ويتحمل مسئولية القيادة، عندما يتصدى لركلة جزاء في هذا التوقيت، ويحمل آمال الملايين، فهو قائد بحق".

وأضاف: "نحاسب المدير الفني على أساس الهدف الموضوع، فإذا حققه استمر، والعكس صحيح، وحققنا أهدافنا بالوصول لنهائي كأس الأمم الإفريقية، وصعودنا للمونديال كأول المجموعة".

واستكمل: "لم أكن متفائلا قبل مواجهة الكونغو الأخيرة، وأبلغني اللاعب أحمد فتحي بنفس الشعور، وأمرته بعدم الحديث في هذا الأمر".

وواصل: "هيكتور كوبر، مدرب واقعي يلعب بقدر الإمكانات المتاحة معه، والمهارات الفردية داخل البساط الأخضر لا تفيد، والجيل الماضي كان يؤدي بهذا الشكل، ولم يصعد لكأس العالم".

وأرجع أبوريدة، الهدف الذي دخل مرمى المنتخب، إلى قلة تركيز اللاعبين، قائلًا: "سرحان اللاعبين في الملعب هو سبب إحراز هدف التعادل للكونغو، بعد هذا الهدف فوضت أمري لله".

وتابع: "أشكر حكم اللقاء على جرأته في احتساب ركلة جزاء للمنتخب في هذا التوقيت من المباراة، ومكافأة التأهل للمونديال 2 مليون دولار من فيفا للإعداد و10 ملايين دولار للمشاركة في دور المجموعات".

وواصل: "ليس صحيحًا ما تردد بشأن صرف مكافأة للمنتخب من ميزانية الدولة، تلك الأموال تكون من رجال أعمال ومحبين للكرة والرعاة".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا