برعاية

مباشر – الإعلان عن خمسة لاعبين جدد للفوز بالكرة الذهبية.. جريزمان وماني وكروس

مباشر – الإعلان عن خمسة لاعبين جدد للفوز بالكرة الذهبية.. جريزمان وماني وكروس

يقدم لكم FilGoal.com بثا حيا ومباشرا لوقائع الإعلان عن اللاعبين الـ30 المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية التي تقدمها مجلة "فرانس فوتبول" لأفضل لاعب في العالم لعام 2017.

النادي : باريس سان جيرمان

5 مرشحين جدد أعلنتهم فرانس فوتبول الآن. أنطوان جريزمان، توني كروس، جيانلويجي بوفون، ساديو ماني، فالكاو.

رونالدو يبيع إحدى كراته الذهبية للتبرع للأعمال الخيرية أسينسيو: لا أفكر في الفوز بالكرة الذهبية نيمار: لا أفكر في الكرة الذهبية

The next 5 nominees for the 2017 Ballon d'Or France Football : Griezmann, Kroos, Buffon, Mané, Falcao #ballondor pic.twitter.com/Oubocmr1Sq

— France Football (@francefootball) October 9, 2017

أعلنت مجلة "فرانس فوتبول" عن 5 لاعبين جدد ضمن المرشحين لقائمة الكرة الذهبية.

كيفن دي بروين (مانشستر سيتي-بلجيكا) – روبرت ليفاندوفسكي (بايرن ميونيخ – بولندا) – ديفيد دي خيا (مانشستر يونايتد –إسبانيا) – هاري كين (توتنام – إنجلترا) – إدين دجيكو (روما – البوسنة والهرسك)

أعلنت مجلة فرانس فوتبول عن اللاعبين الخمس الجدد المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية وهم:

لويس سواريز (برشلونة – أوروجواي) – سيرخيو راموس (ريال مدريد – إسبانيا) – يان أوبلاك (أتليتكو مدريد – سلوفينيا) – فيليبي كوتينيو ( ليفربول – البرازيل) – دريس ميرتينس (نابولي – بلجيكا)

أوضحت المجلة فيما بعد أسباب اختيار الخماسي الجديد:

لعب خلال عام 2017 في 32 مباراة وسجل 11 هدفا ولم يحصل على أي ألقاب خلال عام 2017 ولم يرشح ضمن قائمة الكرة الذهبية لعام 2016.

لماذا تواجد ضمن تلك القائمة؟ إنه في قمة مستواه على الإطلاق، ليفربول فعل كل ما بوسعه للحفاظ عليه خلال الصيف، ونجح في ذلك وعاد لمستواه الذي قدمه خلال 2017 سابقا بعد استمراره مع فريقه.

الجناح البلجيكي لعب في 42 مباراة خلال عام 2017 وسجل 30 هدفا ولم يحصل على أي ألقاب ولم يتم اختياره ضمن قائمة الكرة الذهبية للعام الماضي.

لماذا يتواجد هذا العام؟ بسبب فاعليته الممتازة أمام المرمى، إن أحبط نابولي بسبب رحيل جونزالو إيجوايين إلى يوفنتوس وإصابة أركاديوش ميليك فإنه وجد ضالته وسعادته في ميرتينز.

حارس أتليتكو مدريد لعب في 32 مباراة بكل المسابقات واستقبل 19 هدفا ولم يحصل على أي ألقاب في عام 2017 ولم يتواجد ضمن قائمة 2016.

لماذا استحق التواجد ضمن القائمة؟ إذا ما كان دفاع أتليتكو مدريد هو الأفضل في هذا العام فإنه بسبب يان أوبلاك، الحارس السلوفيني كان في أفضل حالاته دوما ولازال في الـ24 من عمره.

شارك خلال عام 2017 في 44 مباراة وسجل 7 أهداف وحصد كأس العالم للأندية ودوري الأبطال وكأس السوبر الأوروبي والدوري الإسباني وكأس السوبر الإسبانية واحتل المركز الـ20 في قائمة الكرة الذهبية للعام الماضي.

لماذا يتواجد ضمن تلك القائمة؟ بسبب ثباته على مستواه الرائع في كل مباراة، بجانب قوته الدفاعية واستمراره في التألق هجوميا كذلك، وفي بداية العام سجل ثنائي ضد مالاجا إنه مستوى وأداء نادر من مدافع.

مهاجم برشلونة شارك في 40 مباراة خلال عام 2017 وسجل 24 هدفا وتوج بطلا لكأس الملك وحصد المركز الرابع في قائمة العام الماضي.

لماذا يتواجد في قائمة المرشحين لهذا العام؟ ربما أدائه أقل عما كان عليه في عام 2016، لكنه أحد أفضل اللاعبين في العالم في مركزه.

أعلنت المجلة الفرنسية عن أول 5 أسماء مرشحة للفوز بالجائزة.

وجاءت كالتالي: باولو ديبالا (يوفنتوس - الأرجنتين) – نجولو كانتي (تشيلسي - فرنسا) – مارسيلو (ريال مدريد – البرازيل) – لوكا مودريتش (ريال مدريد – كرواتيا) – نيمار (باريس سان جيرمان – البرازيل)

المجلة الفرنسية بعد ذلك أعلنت عن أسباب اختيار هؤلاء المرشحين وجاءت كالتالي:

خاض في 2017 45 مباراة وسجل 27 هدفا وفاز بجائزة الدوري الإيطالي وكأس إيطاليا، واحتل المركز الـ20 في قائمة الكرة الذهبية خلال العام الماضي.

لماذا يستحق التواجد؟ إنه يقود يوفنتوس بطريقة فنية رائعة وكاد أن يفوز بدوري أبطال أوروبا، ويستمر في التطور وهو في الـ24 من عمره وبدأ موسمه في 2017-2018 بـ10 أهداف سجلها في 7 أيام فقط، إنه نوعية اللاعبين الذين وجدت لكي تكون ضمن تلك القائمة.

خاض في 2017 38 مباراة وسجل هدفين وفاز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز ولم يتواجد ضمن قائمة المرشحين للفوز بالكرة الذهبية في العام الماضي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا