برعاية

مباشر – الإعلان عن خمسة لاعبين جدد للفوز بالكرة الذهبية.. سواريز وراموس

مباشر – الإعلان عن خمسة لاعبين جدد للفوز بالكرة الذهبية.. سواريز وراموس

يقدم لكم FilGoal.com بثا حيا ومباشرا لوقائع الإعلان عن اللاعبين الـ30 المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية التي تقدمها مجلة "فرانس فوتبول" لأفضل لاعب في العالم لعام 2017.

النادي : باريس سان جيرمان

أعلنت مجلة فرانس فوتبول عن اللاعبين الخمس الجدد المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية وهم:

رونالدو يبيع إحدى كراته الذهبية للتبرع للأعمال الخيرية أسينسيو: لا أفكر في الفوز بالكرة الذهبية نيمار: لا أفكر في الكرة الذهبية

لويس سواريز (برشلونة – أوروجواي) – سيرخيو راموس (ريال مدريد – إسبانيا) – يان أوبلاك (أتليتكو مدريد – سلوفينيا) – فيليبي كوتينيو ( ليفربول – البرازيل) – دريس ميرتينس (نابولي – بلجيكا)

أعلنت المجلة الفرنسية عن أول 5 أسماء مرشحة للفوز بالجائزة.

وجاءت كالتالي: باولو ديبالا (يوفنتوس - الأرجنتين) – نجولو كانتي (تشيلسي - فرنسا) – مارسيلو (ريال مدريد – البرازيل) – لوكا مودريتش (ريال مدريد – كرواتيا) – نيمار (باريس سان جيرمان – البرازيل)

المجلة الفرنسية بعد ذلك أعلنت عن أسباب اختيار هؤلاء المرشحين وجاءت كالتالي:

خاض في 2017 45 مباراة وسجل 27 هدفا وفاز بجائزة الدوري الإيطالي وكأس إيطاليا، واحتل المركز الـ20 في قائمة الكرة الذهبية خلال العام الماضي.

لماذا يستحق التواجد؟ إنه يقود يوفنتوس بطريقة فنية رائعة وكاد أن يفوز بدوري أبطال أوروبا، ويستمر في التطور وهو في الـ24 من عمره وبدأ موسمه في 2017-2018 بـ10 أهداف سجلها في 7 أيام فقط، إنه نوعية اللاعبين الذين وجدت لكي تكون ضمن تلك القائمة.

خاض في 2017 38 مباراة وسجل هدفين وفاز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز ولم يتواجد ضمن قائمة المرشحين للفوز بالكرة الذهبية في العام الماضي.

لماذا يستحق التواجد حسب المجلة الفرنسية؟ قدم مستوى ممتازا في إنجلترا ومع منتخب فرنسا، كانتي نادرا ما يقدم مستوى سيئا، إنه سريع للغاية في الملعب ومن الصعب أن تجد من هو أفضل منه.

لعب خلال عام 2017 في 39 مباراة وسجل 3 أهداف وفاز بجائزة كأس العالم للأندية ودوري الأبطال وكأس السوبر الأوروبية وكأس السوبر الإسبانية والدوري الإسباني ولم يتواجد ضمن قائمة الكرة الذهبية لعام 2016.

لما يستحق التواجد في القائمة؟ لأنه حقق أفضل عام في مسيرته بجانب زميليه كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة ويجب أن يكون ضمن أفضل فريق لعام 2017.

خاض في عام 2017 38 مباراة ولم يسجل أهداف وفاز بنفس الألقاب التي فاز بها زميله مارسيلو واحتل المركز الـ17 ضمن قائمة الكرة الذهبية لعام 2016.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا