برعاية

#برافو ينفي وجود مؤامرة #تشيلية_برازيلية ضد #الأرجنتين

#برافو ينفي وجود مؤامرة #تشيلية_برازيلية ضد #الأرجنتين

قال قائد تشيلي، الحارس كلاوديو برافو، إن البرازيل لن تتساهل مع منتخب بلاده، رغم أنها ضمنت بالفعل التأهل لكأس العالم 2018 لكرة القدم، إضافة إلى أن فوز تشيلي قد يضر بفرص الأرجنتين في بلوغ النهائيات.

وأضاف برافو حارس تشيلي قبل اللقاء المرتقب أمام البرازيل في ساو باولو الثلاثاء المقبل: “لا مجال للحديث عن عدم اللعب بجدية. هذا لن يحدث. لن يهدينا المنافس أي شيء وهذه مباراته الأخيرة”.

وتحتل تشيلي المركز الثالث في تصفيات أمريكا الجنوبية، المكونة من 10 منتخبات، وأي نتيجة غير الفوز على البرازيل ستجعل آمال الفريق في التأهل المباشر لكأس العالم تعتمد على باقي نتائج المباريات الـ4 الأخرى الثلاثاء.

وتتأهل أول 4 منتخبات في تصفيات أمريكا الجنوبية إلى كأس العالم، ويلعب صاحب المركز الخامس مع نيوزيلندا في مواجهة فاصلة على بطاقة إضافية للظهور في روسيا العام المقبل.

وضمنت البرازيل، بطلة العالم 5 مرات، التأهل بالفعل وباتت أوروغواي صاحبة المركز الثاني على أعتاب التأهل أيضاً. وتفصل نقطتان فقط بين المنتخبات الـ5 التالية في الترتيب، وتحتل الأرجنتين، وصيفة بطلة العالم 2014، المركز السادس.

وتملك تشيلي لقب بطولة كوبا أمريكا، لكنها ظهرت بشكل متواضع في التصفيات خلال العام الجاري، وخسرت مرتين متتاليتين قبل أن تتعافى وتفوز 2-1 على الإكوادور الخميس الماضي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا