برعاية

ريال مدريد يخطط لضم كين وآلي الصيف المقبل

ريال مدريد يخطط لضم كين وآلي الصيف المقبل

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن إدارة نادي ريال مدريد تحضر للتعاقد مع هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير  وهداف الدوري الإنجليزي الممتاز في آخر نسختين، وزميله لاعب الوسط ديلي آلي خلال فترة الانتقالات الصيفية للعام المقبل 2018.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية في تقرير لها أن إدارة فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد تريد الحصول على خدمات ثنائي السبيرز اللذين سجلاً معاً 57 هدفاً خلال الموسم الماضي للدوري الإنجليزي.

وتبلغ القيمة السوقية لكين 60 مليون يورو، ويرتبط بعقد مع قلعة وايت هارت لين حتى عام 2022، ويمثل أحد أهم الأهداف الهجومية للريال في السنوات الأخيرة إلى جانب أسماء أخرى مثل روبرت ليفاندوفسكي من بايرن ميونيخ وبيير إيمريك أوباميانج من بروسيا دورتموند وسيرخيو أجويرو من مانشستر سيتي.

وتوج كين هدافاً للدوري الإنجليزي في موسم 2015-2016 برصيد 25 هدفا بفارق هدف وحيد عن سيرخيو أجويرو نجم مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، وفي الموسم الماضي كان الهداف برصيد 29 هدفا بفارق 4 أهداف عن روميلو لوكاكو مهاجم إيفرتون سابقا ومانشستر يونايتد حاليا.

وفي الإطار نفسه، تبلغ القيمة السوقية لآلي 45 مليون يورو ونشرت الصحافة الإنجليزية في يناير الفائت أن إدارة ريال مدريد تستهدف التعاقد معه بالفعل.

ولن يكون ريال مدريد أول الأندية الساعية لضم الدولي الإنجليزي حيث نشرت تقارير سابقة أن بايرن ميونيخ وليفربول.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا