برعاية

النقص يجبر مدرب الأهلي على مشاركته في «المناورة»

النقص يجبر مدرب الأهلي على مشاركته في «المناورة»

شرع النيجيري قودفري أبوابونا مدافع فريق الأهلي في تنفيذ المرحلة الثانية والأخيرة من برنامجه العلاجي والتأهيلي للاستشفاء من الإصابة التي لحقت به في مواجهة الرائد الماضية في مفصل القدم، والتي أسهمت بعدم استطاعته في إكمال اللقاء مع منتصف الشوط الثاني الذي انتهى بانتصار أهلاوي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

وبدأ اللاعب أبوابونا في تنفيذ الجانب اللياقي بالركض حول ملعب التدريب أمس، تمهيداً لخضوعه لإجراء اختبارات طبية خلال اليومين القادمين، تحت إشراف الجهاز الطبي لتحديد عودته لتدريبات الجماعية بصورة طبيعية مع بقية زملائه اللاعبين.

ومن المنتظر أن يكون اللاعب جاهزا للمشاركة في مواجهة فريقه القادمة أمام الشباب السبت المقبل بالرياض، ضمن مواجهات الجولة السادسة لمسابقة الدوري السعودي للمحترفين، بعد أن وضح تأثير غياب اللاعب الكبير على تماسك خط دفاع فريق الأهلي في آخر ربع ساعة من مواجهة فريقه الأخيرة أمام الرائد بعد استبداله للإصابة التي تلقى من خلالها الأهلي ثلاثة أهداف دفعة واحدة.

من جهة أخرى، واصل الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة المدرب الأوكراني تحضيراته لمواجهة الشباب القادمة، من خلال الحصة التدريبية التي أجراها للاعبين مساء أمس السبت على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بالنادي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا