برعاية

3 مدربين من أوروبا وأمريكا اللاتينية مرشحون لتدريب "الأبيض"

3 مدربين من أوروبا وأمريكا اللاتينية مرشحون لتدريب "الأبيض"

كشف حسن الجسمي، المتحدث الرسمي باسم اتحاد الكرة الإماراتي، عن موافقة مجلس إدارة الاتحاد على أسماء 3 مدربين تم ترشيحهم من قبل اللجنة الفنية المكلفة باختيار مدرب الأبيض، من أجل قيادة الفريق خلال المرحلة المقبلة.

وقال الجسمي، في تصريحات صحفية عقب اجتماع مجلس إدارة الاتحاد في مقره بدبي (السبت) برئاسة مروان بن غليطة، إنه تم رفع أسماء 3 مدربين من أوروبا وأمريكا اللاتينية من أجل التفاوض معهم، رافضا الكشف عن أسمائهم أو تحديد جنسياتهم لضمان سرية المفاوضات.

وكان الأرجنتيني إدجاردو باوزا، مدرب منتخب الإمارات، رحل الشهر الماضي إلى السعودية من أجل تدريب الأخضر السعودي بعد صعوده إلى مونديال روسيا، وذلك بعد اتفاق ودي مع الاتحاد الإماراتي على فسخ عقده.

وكشف الجسمي في تصريحاته عن اعتماد الشركة التي ستطبق تقنية الفيديو في ملاعب الإمارات، حيث سيتم البدء في تطبيقها عقب الانتهاء من جميع الأمور الفنية والتقنية.

وبحسب مراسل "بوابة العين" فإن لجنة الحكام أتمت جميع الاستعدادات من أجل تطبيق التقنية في الدوري الإماراتي خلال الفترة القليلة المقبلة، وقامت بتدريب قضاة الملاعب عليها، ليكونوا في انتظار القرار النهائي بالتطبيق.

جدير بالذكر أن منتخب الإمارات قد أخفق في التأهل لكأس العالم بروسيا 2018 وذلك بعد وقوعه في الترتيب الرابع لمجموعته التي تصدرها المنتخب الياباني، وجاء في المركز الثاني المنتخب السعودي، حيث تأهل المنتخبان مباشرة للمونديال، فيما احتل المركز الثالث المنتخب الأسترالي ليخوض الملحق الآسيوي المؤهل للبطولة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا