برعاية

الصحافة الإسبانية: تأهل "القياصرة" لمونديال روسيا

الصحافة الإسبانية: تأهل "القياصرة" لمونديال روسيا

احتفت الصحف الإسبانية الصادرة اليوم السبت بتأهل "الماتادور" رسمياً لمونديال 2018 في روسيا، عقب فوز المنتخب أمس الجمعة على ألبانيا بثلاثية نظيفة، في الجولة قبل الأخيرة من تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم.

وبصورة لمجموعة من لاعبي "لا روخا" وهم يحتفلون بأحد الأهداف الثلاثة التي هزت شباك ألبانيا على ملعب "خوسيه ريكو بيريز" بمدينة أليكانتي الإسبانية في إطار مواجهات الجولة قبل الأخيرة بالمجموعة السابعة للتصفيات الأوروبية، وصفت صحيفة "ماركا" رجال المنتخب على غلافها الرئيسي بـ"قياصرة روسيا"، مضيفة "إسبانيا تتأهل للمونديال".

وفي عنوان فرعي على الصفحة الرئيسية أيضاً، سلطت الصحيفة الضوء على أصحاب الأهداف الثلاثة رودريغو مورينو وإيسكو ألاركون وتياغو ألكانترا، مبرزة تصفيق بعض الجماهير لمدافع برشلونة جيرارد بيكيه، أثناء خروجه من الملعب حين تم استبداله في اللقاء.

وبنفس الصورة، افتتحت صحيفة "آس" نسختها اليوم بعنوان: "أصبحنا في المونديال"، مشيرة إلى أن "إسبانيا حصلت على بطاقة العبور للمونديال عقب فوزها على ألبانيا وتعادل إيطاليا أمام مقدونيا 1-1 ضمن منافسات نفس الجولة".

كما أبرزت أيضاً أهداف إيسكو ورودريغو وتياغو إلى جانب تعرض بيكيه لصافرات استهجان بقدر أقل أثناء المباراة، مبرزة تصريحات المدير الفني للمنتخب جولين لوبيتيغي حين قال: "حققنا الهدف".

وحتى صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكاتالونية، اختارت أن تبرز فوز منتخب إسبانيا على صفحتها الرئيسية بعنوان: "إلى المونديال"، مع صورة للاعبي الفريق وهم يصفقون عقب انتهاء المباراة.

وفي عنوان فرعي، أشارت إلى أن "لا روخا عبر بتألق لمونديال 2018 في روسيا"، مبرزة أن هذه ستكون نسخة كأس العالم الـ11 التي يخوضها المنتخب على التوالي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا