برعاية

رئيس نابولي ينتقد إدارة يوفنتوس بسبب بوجبا

رئيس نابولي ينتقد إدارة يوفنتوس بسبب بوجبا

أوريليو دي لورنتيس وبول بوجبا

انتقد أوريليو دي لورينتيس، رئيس نادي نابولي، إدارة يوفنتوس الغريم اللدود، بعد التفريط في خدمات الفرنسي بول بوجبا الذي انتقل في صيف 2016 إلى مانشستر يونايتد مقابل 105 ملايين يورو، مؤكداً أن اليوفي لن يتمكن من تعويضه مرة أخرى في السنوات المقبلة. 

وقال دي لورينتيس في تصريحات نشرها موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، إن كل من ينتمي لنادي يوفنتوس يشعر بقلق كبير، حول قدرة الفريق على مواصلة النتائج التي حققها في السنوات الأخيرة، خلال الموسم الحالي، لاسيما بعد رحيل عدد كبير من نجوم فريق السيدة العجوز على رأسهم بوجبا.

وأوضح رئيس البارتينوبي أن يوفنتوس لم يتمكن من تعويض بوجبا رغم حصول النادي على مبلغ كبير، مضيفاً: "إذا كنت رئيساً ليوفنتوس، لما فرطت في بوجبا مهما كانت الإغراءات المادية، كنت سأحتفظ به ضمن صفوف الفريق مدى الحياة".

وأضاف أن حامل لقب الكالتشيو تأثر أيضاً برحيل ليوناردو بونوشي، الذي انضم إلى الغريم ميلان في الميركاتو الصيفي الأخير، حيث قال: "بونوتشي كان حيوياً ومؤثراً بالنسبة لفريق يوفنتوس، والأمر ذاته بالنسبة للاعب الوسط (أندريا) بيرلو، الذي ترك ثغرة واضحة في صفوف ناديه السابق".

وأشار دي لورينتيس إلى أن تراجع المعدل التهديفي لجونزالو هيجوايين نجم نابولي سابقا ويوفنتوس حاليا، يثير قلق جماهير ناديه بشكل كبير خلال الوقت الراهن، وقد يزيد من معاناة الفريق هذا الموسم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا