برعاية

أتلتيكو يتطلع لتكرار تجربة فيرجسون مع سيميوني

أتلتيكو يتطلع لتكرار تجربة فيرجسون مع سيميوني

أكد إنريكي سيريزو رئيس نادي أتلتيكو مدريد، تطلعه لاستمرار الأرجنتيني دييجو سيميوني مديراً فنياً للفريق لأطول فترة ممكنة، على غرار الاسكتلندي أليكس فيرجسون، المدرب الأسبق لمانشستر يونايتد.

وعمل فيرجسون مدرباً ليونايتد بين عامي 1986 و2013، قاد خلالها الفريق لتحقيق لقب الدوري الإنجليزي 13 مرة، ودوري أبطال أوروبا مرتين، وكأس الرابطة في 5 مناسبات، وكأس العام للأندية مرة وحيدة، وكأس الدرع الخيرية 11 مرة.

وأوضح سيريزو في تصريحات نشرها موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، أن سيميوني ملتزم بعقده مع الفريق، ولا نية مطلقاً لرحيله سواءً بالإقالة أو الاستقالة، مؤكداً أن العلاقة بين الطرفين أكثر من رائعة.

وأضاف أن سيميوني جزء كبير من مشروع أتلتيكو المستقبلي، تماماً مثل ملعب " وانداميتروبوليتانو" معقل الفريق المدريدي الجديد، وقال: "لدينا تحديات كبيرة في السنوات القليلة المقبلة، والفريق يمتلك مستقبل واعد، وسيميوني يبقى جزءً من هذا المشروع الضخم".

ويتولى سيميوني (47 عاماً) تدريب "الروخيبلانكوس" منذ عام 2011 وحتى الآن، وحقق العديد من الألقاب المحلية والقارية مع فريق العاصمة الإسبانية، وهي الدوري والكأس والدوري الأوروبي والسوبر القاري والمحلي، بواقع مرة لكل منهم"، وجدد النادي عقده مؤخرا حتى 2020.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا