برعاية

الصحافة الأرجنتينية تفسو على "راقصي التانغو"

الصحافة الأرجنتينية تفسو على "راقصي التانغو"

أبدت الصحافة الأرجنتينية الصادرة اليوم الجمعة، استيائها من المنتخب الأول لكرة القدم، بعد تعادله السلبي أمام بيرو، مبدية مخاوفها من كارثة عدم التأهل إلى بطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

وأشارت الصحافة إلى أن الأرجنتين أخطأت من جديد بإهدار فرصة الفوز أمام بيرو، وهو ما يحد من آمالها في التأهل للمونديال، مع تبقي جولة واحدة فقط في تصفيات أمريكا الجنوبية.

وأضافت: "الفوز على بيرو كان سيضمن للأرجنتين على الأقل التأهل للمونديال من بوابة الملحق، ولكن الثقة في مدرب الفريق، خورخي سامباولي، باتت أقل الآن".

وكانت صحيفة أوليه الأكثر قسوة في انتقاد التعادل، حيث اختارت عنوان "يا الهي، لم تدخل الكرة"، في إشارة إلى الفرص العديدة التي أهدرها المنتخب الأرجنتيني، وخاصة كرة ميسي التي حالت الخشبات الثلاثة دون أن تصبح هدفاً، مبينة أن الفريق لم يوفق في تسديداته.

وكتبت: "مرة أخرى بلا أهداف، المشكلة الكبرى أن الأمر يحدث في التصفيات.. المنتخب خلق أكثر من 10 فرص للتهديف ولم ينجح في أي منها أمام بيرو في لا بومبونيرا".

أما صحيفة تي واي سي سبورتس، فأعربت عن قلقها من إمكانية عدم تأهل الأرجنتين للمونديال، وجاء عنوانها كالتالي: "اليوم باتت خارج المونديال".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا