برعاية

إنييستا فخور بتوقيع عقد تاريخي مع برشلونة

إنييستا فخور بتوقيع عقد تاريخي مع برشلونة

أعرب أندريس إنييستا لاعب خط وسط وقائد برشلونة عن فخره بتوقيع عقد "مدى الحياة" مع الفريق الكتالوني، وهي الخطوة التي وصفها جوسيب ماريا بارتوميو رئيس البارسا بالتاريخية، كونها المرة الأولى في تاريخ "البلوجرانا" التي يوقع فيها مع لاعب عقدا بهذه الصيغة.

وقال إنييستا خلال مؤتمر صحفي عقده، الجمعة: "هذا يوم خاص جدا بالنسبة لى، لأن هذه الخطوة سمحت لي بمواصلة الحلم، لقد شهد هذا النادي الكبير كل مراحل تطوري كرويا، أحب هذا النادي وسوف أستمر في صفوفه، طالما أن جسدي وعقلي قادران على ذلك".

وتابع: "لا أستطيع أن أكون في أي مكان آخر غير هنا، لقد قلت ذلك مرات عديدة من قبل، وأقول ذلك مرة أخرى".

وأضاف: "في نهاية كل موسم، سأبحث مع برشلونة القرار الأفضل لكلانا، هذا لا يقدر بثمن، وإن كان توقيعي عقدا مدى الحياة لا يعني أنني سأبقى لكي ألعب مباراتين بالموسم، حيث أنني من سيحدد متى يكون الوقت الملائم لكي تنتهي مسيرتي في النادي".

وكشف إنييستا عن أنه لم يحدد بعد ما إذا كان سيعتزل اللعب الدولي مع إسبانيا بعد كأس العالم الذي يقام العام المقبل في روسيا، موضحا بأنه سيتمر في مجال كرة القدم بعد اعتزاله اللعب نهائيا.

ووقع إنييستا على العقد الجديد مع برشلونة بعد فترة من الجدل أحاطت بمستقبل اللاعب صاحب الـ 33عاما، خاصة وأن عقده القديم مع الفريق الكتالوني كان سينتهي بنهاية الموسم الحالي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا